رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

القبائل البدوية تدعو السيسى للاستجابة للشعب

المحـافظـات

الجمعة, 24 يناير 2014 18:57
القبائل البدوية تدعو السيسى للاستجابة للشعبالفريق السيسي
وكالات:

طالبت القبائل البدوية بالسويس وجنوب سيناء، الفريق أول عبدالفتاح السيسى نائب رئيس الوزراء لشئون الأمن القومى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى بالترشح فى الانتخابات الرئاسية.

جاء ذلك فى المؤتمرالذى نظمته القبائل بقصر ثقافة السويس مساء اليوم الجمعة، وشارك فيه محافظ السويس العربى السروى، ومصطفى السويسى منسق حركة "تمرد" وأحمد الكيلانى القيادى بجبهة الإنقاذ الوطنى، وجمع كبير من المواطنين بالسويس.
وطالبت القبائل البدوية خلال المؤتمر، الفريق السيسى، بالاستجابة لمطلب الشعب المصرى بالترشح للانتخابات الرئاسية، وذلك من أجل الحفاظ على استقرار البلاد ومكافحة الإرهاب.
وقال الشيخ محمد خضير: شيخ قبيلة العامرين البدوية بالسويس، إن جميع أبناء القبائل البدوية بالسويس وجنوب سيناء أجمعوا على مطالبة الفريق السيسى بالترشح فى الانتخابات الرئاسية لأن هذا المطلب هو مطلب شعبى، بجانب أنه لا

يصلح لهذه المرحلة لقيادة البلاد سوى الفريق عبدالفتاح السيسى.
وأضاف خضير، أننا قمنا بالتنسيق بين جميع القبائل البدوية وحركة تمرد وجبهة الإنقاذ من أجل إنجاح هذا المؤتمر، وأن أبناء القبائل البدوية فى السويس وجنوب سيناء على قلب رجل واحد من أجل الحفاظ على البلاد وأمنها.
وقال مصطفى السويسى، منسق حركة تمرد بالسويس، نحن هزمنا جماعة الإخوان الإرهابية فى 30 يونية، وسوف نهزمهم يوم انتخاب الفريق السيسى رئيسا للجمهورية، مؤكدا أن الأمة العربية ومصر يتعرضون لمؤامرة أمريكية وأن الإرهاب صناعة أمريكية.

أهم الاخبار