رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

السياحة ترعى بطولة العالم للبلياردو بالأقصر

المحـافظـات

الخميس, 23 يناير 2014 15:49
السياحة ترعى بطولة العالم للبلياردو بالأقصر
كتبت فاطمة عياد

  ترعى وزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة بطولة العالم للبلياردو، التى ينظمها الاتحاد المصرى لألعاب البلياردو فى محافظة الأقصر خلال الفترة من 23 وحتى 29 مارس 2014؛ والتى سيشارك بها 148 لاعبًا من مختلف دول العالم.

يأتى ذلك فى إطار الجهود المتنامية التى تقوم بها الوزارة وهيئة تنشيط السياحة فى استعادة الحركة السياحية الوافدة، وفى ضوء الاهتمام بنمط السياحة الرياضية خاصة أن مصر لديها من

المقومات والإمكانيات ما يؤهلها لتنظيم البطولات الرياضية العالمية.
يشارك فى البطولة كبار اللاعبين المحترفين على مستوى العالم فى رياضة البلياردو؛ حيث إنه من المقرر مشاركة الـ 16 لاعبًا الأوائل على مستوى العالم .
  وقال السفير ناصر حمدى رئيس هيئة التنشيط إن وزارة السياحة وهيئة التنشيط تولى كثيراً من الاهتمام لرعاية مثل تلك الأحداث التى
يكون لها بالغ الأثر فى الترويج لمصر سياحياً وبث رسائل طمأنة بأن مقاصدنا السياحية أمنة، مشيراً إلى أن هيئة التنشيط قامت برعاية بطولة العالم للبلياردو التى أقيمت بالغردقة فى مستهل ديسمبر الماضى وقد لاقت هذه البطولة نجاحاً على المستويين الرياضى والسياحى؛ حيث شارك فى فعاليات هذه البطولة 148 لاعبًا مثلوا 20 دولة على مستوى العالم.  
    يذكر أن الأقصر شهدت فى بداية الشهر الجارى توقيع بروتوكول تعاون بين وزارة السياحة ووزارة الرياضة لدعم السياحة الرياضية على هامش ورشة عمل مستقبل السياحة فى مصر .

أهم الاخبار