استعدادات بالجيزة لتأمين الاحتفال بذكرى 25 يناير

المحـافظـات

الخميس, 23 يناير 2014 10:15
استعدادات بالجيزة لتأمين الاحتفال بذكرى 25 يناير
كتب - رضا سلامة:

بدأت محافظة الجيزة التنسيق مع عدد من القوى السياسية والحركات الشبابية لعمل حشود منظمة وموحدة للجميع فى احتفالات المحافظة بالذكرى الثالثة لثورة 25 يناير.

وأكدت المحافظة تمسكها بأن تكون الشعارات المرفوعة من نوعية الشعارات المشجعة على وحدة الوطن وأبنائه ومحفزة الشعور الوطنى لدى الجميع.

وقال الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة خلال اجتماعه اليوم بالقيادات التنفيذية بالمحافظة للاستعداد لاحتفالات المحافظة بثورة 25يناير، "إن المحافظة أعدت برنامجًا حافلًا للاحتفال بذكرى ثورة 25 يناير المجيدة والمكاسب التى حققتها للشعب المصرى، مشيرًا إلى أنه يأتى فى مقدمة  الإجراءات التى تتخذها المحافظة فى هذا الشأن  تأمين التجمعات المتوقعة من المواطنين والشباب للاحتفال بذكرى الثورة، وتخاذ كل الإجراءات اللازمة لسلامة المنشآت الحيوية بالتنسيق مع مديرية  أمن الجيزة".

وقال الدكتور على عبد الرحمن "إن ثورتى 25 يناير و30 يونيه حققا العديد من الإيجابيات وإحراز تطور ملحوظ

فى تقديم الخدمات للمواطنين والتلاحم مع الجماهير"، مشيرًا إلى نجاح خارطة الطريق بإقرار الدستور الجديد للبلاد وبداية العمل فى باقى الاستحقاقات من انتخابات برلمانية ورئاسية وإعادة بناء مؤسسات الدولة وتحقيق طموحات المواطن البسيط.

وأضاف أن برنامج الاحتفال يتضمن أيضًا قيام الأجهزة الأمنية والقوات المسلحة بتكثيف التواجد الأمنى بالشوارع وأمام المنشآت الحكومية والحيوية لمواجهة أى خروج على القانون أو أى محاولة لتعكير صفو الاحتفالات أو أى اعتداء على التجمعات، مؤكدًا أن أجهزة المحافظة أعدت برنامجًا لإفتتاح العديد من المشروعات الخدمية فى أنحاء المحافظة خلال الأيام المقبلة .

وطالب عبد الرحمن خلال الاجتماع الموسع الذى عقده مع رؤساء الأحياء والمراكز والمدن برفع حالة الطوارئ فى كل القطاعات الخدمية، خاصة مياه الشرب والصرف الصحى وتأمين التيار الكهربائى مشددًا على تواجد كل القيادات التنفيذية خلال هذه الأيام للإشراف على الخدمات المقدمة للمواطن.

أهم الاخبار