محلب يتفقد خدمات المياه بمدينة أوسيم بالجيزة

المحـافظـات

الثلاثاء, 21 يناير 2014 16:48
محلب يتفقد خدمات المياه بمدينة أوسيم بالجيزة
متابعات

كلف وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية المهندس إبراهيم محلب، مسئولي قطاع مياه الشرب والصرف الصحي، بتفويض مكتب استشاري لعمل مسح شامل لمشكلات مياه الشرب في مدينة أوسيم، والعمل على سرعة حلها، وضرورة التأكد من جودة المياه المنتجة، ومتابعة مشروعات الصرف الصحي التي يتم تنفيذها بالمدينة، مشددًا على أنه سيعقد اجتماعًا بعد أسبوعين بحضور محافظ الجيزة لمتابعة ما تم تنفيذه في هذا الشأن.

جاء ذلك خلال زيارة الوزير، اليوم الثلاثاء، يرافقه محافظ الجيزة الدكتور علي عبد الرحمن، لمدينة أوسيم حيث استمع لشكوى الأهالي من عدم وجود صيانة للمحطة والشبكات وعدم وصول المياه للمناطق المرتفعة بالمدينة.

من جانبه، حذر محلب من أنه لن يسمح بوجود أي فساد كما سيتم محاسبة أي عامل يقصر في أداء

واجبه، مشيرًا إلى أن هناك بعض الأهالي اعترفوا بأنفسهم بأن هناك تعديا على الخطوط، وهذا أمر مرفوض، وهناك تعليمات واضحة بالتعامل بحسم مع هؤلاء، وتطبيق القانون على الجميع.


وأكد محافظ الجيزة الدكتور علي عبد الرحمن، أنه سيتم البدء في رصف طريق البراجيل – أوسيم، وهو مطلب مهم للأهالي.

وتوجه وزير الإسكان ومحافظ الجيزة إلى بشتيل، وقاما بجولة في شارع المدرسة القديمة بعزبة أبوصفيح، واستمعا لشكاوى المواطنين من مياه الصرف الصحي التي أغرقت منازلهم..حيث كلف الوزير مسئولي الوزارة بزيادة عمال التسليك، والشفاطات.
بعدها توجه وزير الإسكان ومحافظ الجيزة لزيارة كرداسة، حيث اطمأن وزير الإسكان على مشروع مياه الشرب الذي يتم تنفيذه، حيث سيتم الانتهاء منه في الأسبوع الأول من فبراير، وسيحسن الخدمة بكرداسة وصفط اللبن.

أهم الاخبار