محافظ أسيوط يتفقد الكورنيش ويأمر بإزالة التعديات

المحـافظـات

الثلاثاء, 21 يناير 2014 11:29
محافظ أسيوط يتفقد الكورنيش ويأمر بإزالة التعدياتجانب من الجولة التفقدية
أسيوط - محمد ممدوح:

أمر اللواء إبراهيم حماد، محافظ أسيوط، بإزالة التعديات على الأراضى الزراعية الواقعة على الطريق المؤدى لكورنيش النيل الشرقي، أثناء تفقده لطريق الكورنيش اليوم.

وأكد حماد أنه لن يسمح بأى تجاوزات أو تعديات على الأراضى الزراعية..مشدداً على التنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية للبدء فى تنفيذ قرارات الإزالة ضد أى تعديات فى حال وقوعها قبل مرحلة التشوين والتبوير.
وقال المحافظ إن المحافظة تبذل الكثير من الجهود من أجل التصدى لمشكلة التعدى على الأراضى الزراعية والأجهزة الأمنية والتنفيذية لم تتهاون فى اتخاذ الإجراءات اللازمة ضد المتعدين على الأراضى الزراعية..مؤكداً أن الحفاظ على الرقعة الزراعية واجب

مقدس وحق للأجيال القادمة.
جاء ذلك خلال جولته لكورنيش النيل الشرقى بمركز الفتح رافقه خلالها سليمان قناوى سكرتير عام المحافظة، وفكرى ثابت السكرتير المساعد وبدرى محمد بدرى رئيس مركز الفتح لتفقد أماكن بعض المشروعات السياحية التنموية التى تدرس المحافظة إقامتها والتى تهدف لضخ فرص عمل وجذب استثمارات فى مختلف القطاعات لصالح مواطنى أسيوط.
وأوضح المحافظ أنه جار دراسة إقامة منتجع سياحى بجوار كورنيش الواسطى يطل على النيل بالإضافة لقاعة أفراح وقاعة مؤتمرات وشاليهات على النيل مباشرة ومحلات تجارية للشباب منوهاً عن اهتمامه نحو دفع كافة الجهود لتنمية مناطق مهمة فى أسيوط.

 

أهم الاخبار