رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رئيس جامعة بنها: من يسىء للجيش والشرطة منقوص الوطنية

د. علي شمس الدين
د. علي شمس الدين رئيس جامعة بنها

أكد الدكتور على شمس الدين رئيس جامعة بنها ضرورة احترام ما تقوم به القوات المسلحة والشرطة فى حماية الوطن من جميع الأخطار والحفاظ على أمن المواطنين.

ووصف كل من يسيء للشرطة أو الجيش بأنه شخص مريض ومنقوص الوطنية لأن التطاول عليهما هو تطاول على الشعب المصرى كله.
جاء ذلك خلال اللقاء الموسع الذى عقده رئيس الجامعة بأعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب لمناقشة الخطة الإستراتيجية للجامعة.
وأشار رئيس الجامعة بأن نشر عدم مشاركة الشباب فى التصويت على الدستور الجديد هو أكذوبة وأخطر من العنف والإرهاب الهدف منها إصابتنا بالإحباط واليأس خلال المرحلة الهامة التى يمر بها الوطن حاليا، مؤكدا بأن شباب مصر وطلبة الجامعات هم الأمل فى إعادة مصر لمكانتها بين الدول.
وأضاف شمس الدين أن المؤامرة على الوطن لم تنته بل شملت كل مكوناته من شعب وجيش وشرطة لذا يجب أن ننتبه ونقف بجانب جيشنا وشرطتنا حماة الوطن، مشددا على أهمية احترام القانون باعتباره واجب وطنى يطبق على الجميع بجامعة بنها من رئيس الجامعة

وأعضاء هيئة التدريس إلى الطلاب والعاملين والتعامل كأسرة واحدة تسودها الإحترام المتبادل بين الجميع وحل المشاكل بطريقة استباقية وعادلة وفى إطار القانون.

وناقش رئيس الجامعة خلال اللقاء أخطر تطورات وإنجازات الخطة الإستراتيجية للجامعة وخطة التوسعات وإنشاء مبنى جديد لكلية التربية الرياضية بكفر سعد وأهمية الإهتمام بالبحث العلمى للتوصل إلى نتائج تخدم المجتمع المحلى وفقا لأولويات خطة التنمية الاقتصادية والاجتماعية للدولة.
كما ناقش اللقاء استكمال مشروع إنشاء مشروع مركز التنمية الرياضية الشبابية بأرض الجامعة بمشتهر بالتعاون مع وزارتى الشباب والرياضة وصندوق التمويل الأهلي، وذلك لخدمة طلاب الجامعة وأهالى قرى شمال القليوبية والذى يضم ملاعب كرة قدم ومدرجات وأسوار وملاعب أخرى لكافة الألعاب والأنشطة الرياضية.