رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

استئناف عمل اتوبيسات شرق الدلتا

بوابة الوفد الإلكترونية

بعد ثلاثة ايام من الاضراب الكامل عن العمل استأنفت صباح اليوم حركة الحافلات بمحافظات شرق الدلتا عملها بعد انهاء العاملون والسائقون اضرابهم لبدء استجابة ادارة الشركة القابضة لمطالبهم .

وقالت مصادر نقابية بشركة شرق الدلتا بالاسماعيلية ان ادارة الشركة القابضة  عقدت اجتماعا مع مندوبي القطاع امس وتم الاتفاق على تثبيت العمالة المؤقتة وتحرير عقود للعمالة اليومية وتطبيق لائحة الاجور الموحدة على جميع شركات الشركة الام وبدء تطبيقها من اول فبراير المقبل .وكذلك تحسين المنظومة الطبية للعاملين .كما تم الاتفاق  بدء توريد 50 سيارة جديدة وتوزيعها على المحطات كخطوة اولى لتوريد 100 سيارة لتحسين الخدمة . والتعاقد مع شركات خارجية لتوريد قطع غيار السيارات

وكانت  حركة   الحافلات  بمحافظات شرق الدلتا توقفتى عن العمل منذ صباح الجمعة والتي  تعمل للربط بين الاسماعيلية ومحافظات قطاع شرق الدلتا ومحافظات قناة السويس وسيناء لمطالبة العمال بتحسين اوضاعهم المالية والوظيفية وتحسين الخدمة المقدمة من قبل حافلات النقل الداخلي  . وتم وقف حجز جميع المواعيد على كافة الخطوط وادى توقف حركة الحافلات العامة الى ارتباك في حركة السفر وتكدس  المسافرين على سيارات الاجرة والميكروباص المتجهة الى المحافظات الاخرى خاصة المتجهة الى القاهرة .