الحكم على 2 من الإخوان بالمؤبد مع الأشغال الشاقة

المحـافظـات

الأحد, 19 يناير 2014 11:02
الحكم على 2 من الإخوان بالمؤبد مع الأشغال الشاقة
كتبت ـ شيرين طاهر:

قررت محكمة جنايات الإسكندرية  بمعاقبة 2 من أعضاء جماعة الإخوان الإرهابية بالإسكندرية، بالسجن المؤبد مع الأشغال الشاقة، وغرامة مالية 10 آلاف جنيه، وبراءة 4 آخرين  فى قضية حملهم سلاح أثناء توجههم إلى ميدان رابعة العدوية صدر الحكم برئاسة المستشار السيد عبد اللطيف.

وكان نيابة غرب الإسكندرية برئاسة المستشار وائل مهنا، أحال المتهمين إلى محكمة جنايات الإسكندرية بتهم حيازة أسلحة نارية وذخائر أثناء توجههم إلى ميدان رابعة العدوية للمشاركة فى الاعتصام المقام وقتها من مؤيدى الرئيس المعزول محمد مرسى .
وكانت مباحث الإسكندرية برئاسة اللواء ناصر العبد، تمكنت أثناء  تمركز الكمين الأمني بالطريق الصحراوي بدائرة قسم ثان العامرية، من ضبط كل من شعيب عبدالسلام أحمد

ومحمد عبد الرازق محمد وآخرين أثناء استقلالهم سيارة ميكروباص في طريقهم إلي اعتصام رابعة العدوية لتأييد دعم شرعية مرسي بحوزتهم أسلحة نارية وذخيرة دون ترخيص، والتي تتضمن 1 بندقية آلية FN رقم 69520، و5 بنادق خرطوش عيار 12 تركى الصنع، و38 طلقة خرطوش عيار 12.
واستمعت النيابة خلال التحقيقات إلي أقوال المتهمين والذين أكدوا أنهم حملوا السلاح دفاعا عن أنفسهم فى حال حدوث هجوم عليهم.
واستمعت النيابة إلي اقوال المتهمين، الذين أكدوا أنهم أعضاء في حركة تجرد ومنتمين إلي أحزاب التيار الإسلامي السياسي وأنهم كانوا في طريقهم إلي ميدان رابعة العدوية للمشاركة في المظاهرات المؤيدة للرئيس وان هذه الأسلحة كانت للدفاع عن النفس.
 

أهم الاخبار