محافظ القليوبية يعلن بدء تطوير ميدان المؤسسة

المحـافظـات

السبت, 18 يناير 2014 13:42
محافظ القليوبية يعلن بدء تطوير ميدان المؤسسةالمهندس محمد عبدالظاهر محافظ القليوبية
القليوبية - محمد عبدالحميد:

أعلن محافظ القليوبية أنه تم البدء فى عدد من التحويلات بميدان المؤسسة، والمقرر عمل تجديدات به تستمر لمدة 6 أشهر، بتكلفة إجمالية 25 مليون جنيه.

تشمل القادم من الطريق الزراعى باتجاه بنها إلى شارع أحمد حلمى، وموقف عبود ليسلك يمينًا شارع مجلس المدينة بميدان المؤسسة ثم العودة مرة أخرى يسارًا والاتجاه يمينًا إلى شارع أحمد حلمى، والمتجه من بنها إلى الكورنيش يسلك مساره الطبيعى، والقادم من القاهرة ومناطق الكورنيش باتجاه الطريق الزراعى (بنها) يسلك مساره الطبيعى حتى شارع مجلس المدينة، بشبرا الخيمة والدوران يسارًا إلى الطريق الزراعي.
جاء ذلك خلال قيام المحافظ بجولة لتفقد التحويلات بالميدان، رافقه خلالها كل من اللواء حسن ناجي رئيس مدينة شبرا الخيمة, ومصطفي أبوحجر رئيس حي شرق شبرا الخيمة.
وأشار عبدالظاهر إلى بدء الأعمال الخرسانية الإنشائية لمشروع تطوير ميدان المؤسسة وإجراء عدد من التعديلات المرورية الجديدة التي أقرتها الإدارة العامة للمرور بالميدان نظرًا لأعمال التطوير التي يشهدها بتكلفة إجمالية 25 مليون جنيه.
وأكد المحافظ أن المحاور المرورية البديلة لتسهيل الحركة مشيرًا إلى أنه لن يتم غلق الميدان نهائيًا وأنه سيعمل بطاقته وأن المحاور البديلة ستشمل القادم من الطريق الزراعي باتجاه بنها ومناطق الكورنيش.

أهم الاخبار