رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صور..رفع 30 طن مخلفات "شغب الإخوان" بالجيزة

جانب من الحملة
جانب من الحملة

أكد الدكتور على عبدالرحمن محافظ الجيزة أنه تم رفع المخلفات وآثار عمليات الشغب التى شهدتها بعض مناطق المحافظة أمس الجمعة نتيجة مظاهرات عناصر تنظيم الإخوان الإرهابى.

وأضاف أنه تم رفع المخلفات بصفة عاجلة وبلغ إجمالها 30 طنًا تم نقلها إلى مقلب شبرامنت كما تم إصلاح التلفيات التى وقعت بالشوارع.

وقد قامت الهيئة العامة للنظافة والتجميل بالتعاون مع أحياء المحافظة, برفع المخلفات من محيط جامعة القاهرة ومنطقة بين السرايات ومنطقة أسفل كوبرى أحمد عرابى حيث شهدت الجيزة أمس فى العديد من المناطق وشوارع الجيزة أحداث شغب كثيفة امتدت فى مناطق الهرم والعمرانية والمهندسين و6 أكتوبر تركت خلفها تراكمات من
الأحجار والأخشاب وإطارات الكاوتشوك بلغ حجمها 30 طنًا تم نقلها إلى المقلب العمومى بشبرامنت.
وقامت الهيئة العامة للنظافة والتجميل بالجيزة بتوجيه 5 فرق من

عمال النظافة وسيارات النصف نقل لرفع المخلفات من محيط جامعة القاهرة والمدينة الجامعية ومنطقة كوبرى عرابى وأرض مطار إمبابة ومناطق الهرم وخاتم المرسلين.

وأكد اللواء أحمد هانى المشرف العام على الهيئة العامة للنظافة والتجميل بالجيزة بأن الهيئة قامتبأعمال رفع المخلفات أولًا بأول مراعاة لمصالح المواطنين .
كما
قام المسئولون بحى الدقى بعمل ما يلزم من أعمال صيانة الطرق وإعادة تركيب البلاط الذى تم تكسيره أمام أبواب المدينة الجامعية بشارع ثروت.

كما قامت الهيئة بأعمال الصيانة للمسطحات الخضراء بشارع النهضة وشارع أحمد عرابى بالمهندسين.