عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

37 ألفًا يؤدون امتحانات الإعدادية ببنى سويف

بوابة الوفد الإلكترونية

أعلن رمضان عبد الحميد حسن وكيل وزارة التربية والتعليم ببني سويف عن بدأ امتحانات الشهادة الإعدادية اليوم على مستوى المحافظة لعدد 37028 طالبا يؤدون الامتحان فى 250 لجنة بالإدارات السبعة وقام وكيل الوزارة بزيارة إلى عدد من اللجان كمدرسة الشعب الإعدادية وأم المؤمنين الإعدادية للبنات عدد آخر من اللجان  حيث اطمأن على سير الامتحانات

وتوفير كافة سبل الراحة للطلاب أثناء الامتحانات وعدم السماح دخول اى شخص غير مصرح له داخل أسوار اللجنة وتوفير الإنارة والنظافة .
  وفى سياق متصل قام حسن بالاطمئنان على خلو امتحان اللغة العربية من اى شعارات حزبية أو سياسية وأن الامتحانات جاءت في مستوى الطالب المتوسط مع مراعاة الفروق الفردية للطلاب .
   يذكر أن وكيل الوزارة أثناء دخول

مدرسة الشعب الإعدادية وجد ولى أمر الطالب إبراهيم حمدي سعد وهو متخوف من عدم اصطحاب التلميذ لرقم الجلوس قام وكيل الوزارة بطمأنته وقام بنفسه بتوصيل رقم الجلوس إلى الطالب باللجنة.
  وتابع  وكيل وزارة التربية والتعليم أعمال سير الامتحانات بقرى مركز ناصر شرق النيل وبدأ الامتحانات فى الساعة التاسعة والنصف بسبب عدم عمل المعدية على النيل بسبب الشبورة الكثيفة وأعطى تعليماته أن يتم إعطاء الطلاب وقت بديل بينما تابعة غرفة عمليات المديرية والإدارات عملية سير الامتحان.