رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور..طلبة بنها يؤدون الامتحانات على الأرض

بوابة الوفد الإلكترونية

حالة شديدة من الاستياء سادت طلاب المعهد الفنى الصناعى ببنها بسبب إجبار إدارة المعهد لهم على أداء الامتحان على الأرض بسبب قلة أعداد المقاعد بالمدرجات وتحطم معظمها وسوء حالتها.

وقال عدد من الطلاب إنهم اضطروا لإداء امتحان مادة الرسم الفنى الهندسى وأعمال السنة على الأرض فى مشهد غير مقبول  وقالوا إنهم استغاثوا برئيس قطاع التعليم الفنى بالوزارة الدكتور أحمد فرحات ولكن دون أى استجابة وعلقوا بقولهم إن رئيس القطاع الذى يجلس فى المكاتب المكيفة لن يشعر بالبسطاء من الطلاب.
وأكد الطلاب وجود عدد من الأخطاء فى الامتحانات وعدم مطابقتها للمعايير والشروط الواجب توافرها, وأكدوا أن ما يحدث فى الامتحانات هو استمرار لمسلسل إهانتهم وإجبارهم على الدروس الخصوصية مقابل 100جنيه للمادة وتلقى الدروس العملية بمدرسة بنها الثانوية الميكانيكية بسبب عدم وجود معامل, مؤكدين أن عقاب من يعترض على ذلك الرسوب أو الفصل.
وطالب الطلاب وزير التعليم العالى بالتدخل لإعادة الأمور لنصابها الصحيح.
وكان المعهد الفنى الصناعى ببنها قد شهد عدد من التجاوزات تسببت فى الإطاحة بوكيل المعهد ومديره وإيقاف أسامة عبد الودود المهندس بالمعهد عن العمل بسبب رفضه استلام معمل غير مطابق للمواصفات وتقدمه ببلاغ  للنيابة ضد رئيس القطاع يتهمه بسبه.
وأكد عبدالودود أن قرار إيقافه عن العمل تسبب فى أضرار نفسية له, وقال إن سبب إيقافه جاء بحجة انتمائه لجماعة الإخوان الإرهابية رغم أنه كان قيادى بالحزب الوطنى, مضيفًا أن الحجة واهية وتمثل إجراءً تعسفيًا ضده وضد ابنائه مطالبًا بعودته لعمله رأفة بأبنائه.