100 ألف جنيه للمركز الأول بالثانوية في البحيرة

المحـافظـات

الجمعة, 17 يناير 2014 17:57
100 ألف جنيه للمركز الأول بالثانوية في البحيرة
البحيرةـ جمال ضرغام:

قرر اللواء مصطفى هدهود, محافظ البحيرة رصد مبلغ 100 ألف جنيه, لمن سيحرز المركز الأول على مستوى الجمهورية, فى الثانوية العامة ومبلغ 50 ألف جنيه, لمن سيحرز المركز من الثاني حتى العاشر على مستوى الجمهورية, كما قرر منح 3000 جنيه للأول على المحافظة فى كل من الشهادة الإعدادية والثانوية.

     جاء ذلك خلال حضوره بمكتبة دمنهور العامة القافلة التعليمية للمراجعة النهائية, لطلبة شهادتي الإعدادية والثانوية العامة, التى تنظمها وزارة الشباب بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم بمحافظات مصـــر من خلال نخبة من كبار المعلمين المتخصصين فى المواد التعليمية المختلفة والقائمين على البرامج التعليمية بالإذاعة والتلفزيون.
    قام المحافظ بتكريم عدد 16 من  القائمين على

القافلة بإهدائهم شهادات تقدير وهدايا عينية مشيداً بدورهم فى رفع مستوى الطلاب والمعلمين والموجهين بمدارس المحافظة .
      صرح الدكتور إبراهيم التداوى, وكيل وزارة التربية والتعليم أن عدد الطلبة المشاركين فى تلك القافلة بلغ 1500 طالب وطالبة بالمرحلتين الإعدادية والثانوية تم انتقائهم بطريقة عشوائية عن طريق الإعلان بالمدارس بمدن ومراكز المحافظة المختلفة كما يشارك فيه عدد 50 من مدرسي المواد المختلفة بالمحافظة وعدد 30 موجه .
     شارك في القافلة المهندسة أحلام أحمد السيد, السكرتيرالعام للمحافظة, ومحمد فايز أبو علو, وكيل وزارة الشباب والرياضة, وأحمد رية, وكيل مديرية التربية والتعليم, وأحمد مهنا, منسق المشروع بالمحافظة وعدد من كبار قيادات التعليم بالمحافظة .

 

أهم الاخبار