رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"نور" دمياط يهنئ المصريين بنجاح الاستفتاء

بوابة الوفد الإلكترونية

أصدر حزب النور بدمياط بيانًا حول الاستفتاء على الدستور جاء فيه "تتقدم أمانة حزب النور بمحافظة دمياط بخالص التهانى للشعب المصري بمناسبة نجاح الاستفتاء على مشروع الدستور، والذي خرج بمثابة عرس شعبي شاركت فيه جميع مكونات الدولة المصرية بشعبها و مؤسساتها الوطنية".

وأضاف البيان "إن هذا العرس الذي خرج في صورة تثبت للعالم أن مصر التي كانت عبر تاريخها مهداً للحضارة البشرية قادرة بشعبها العظيم على إعادة كتابة التاريخ كما كانت عبر تاريخها وأنها ستظل دوما ملهمةً للبشرية".
وشكر البيان محافظ دمياط على جهده في إخراج هذا العرس على وجهه الأمثل، وتقدمت الأمانة العامة بخالص الشكر إلى جيش مصر العظيم  درعها الذي لطالما سطر في كتاب البطولات صفحات كانت وستظل مصدر فخر للمصريين عبر تاريخهم و كذلك وزارة الداخلية والقضاء كما تتقدم الأمانة العامة لحزب النور بمحافظة دمياط بأسمى آيات الشكر والعرفان الجميل لشعب دمياط الذي لبى نداء الوطن وخرج عن بكرة أبيه ليشارك بفعالية في إعادة صياغة المستقبل".
وأوضح البيان أنه في هذا

الصدد يتقدم الأمين العام لحزب النور بمحافظة دمياط وعضو مجلس الحزب الرئاسي المهندس طارق الدسوقي وجميع أعضاء مكتب الأمانة العامة لحزب النور بمحافظة دمياط بخالص الشكر للسيد اللواء م ح جديدة من تاريخ أمتنا المجيد ويمضي بمشاركته عقداً اجتماعياً يأذن ببناء مؤسسات الدولة على أرضية من التوافق الذي جمع المصريين بكل أطيافهم. كما تتقدم أمانة الحزب بخالص الشكر لأبنائها الذين واصلوا الليل بالنهار وجابوا جميع ربوع دمياط وتواصلوا مع أهلهم في كل أنحائها وقدموا لهم كل ما استطاعوا من مساعدة في إطار حملة "نعم للدستور"، التي نظمتها الأمانة في محافظة دمياط حتى خرج يوم الاستفتاء على هذا النحو الذي أبهر كل متابع.