رئيس الأركان يتفقد الاستفتاء بأسيوط

المحـافظـات

الأربعاء, 15 يناير 2014 18:33
رئيس الأركان يتفقد الاستفتاء بأسيوط الفريق صدقى صبحى
كتب ـ محمد ممدوح :

استقبل اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط الفريق أركان حرب صدقى صبحى رئيس أركان حرب القوات المسلحة خلال زيارته لمحافظة أسيوط لتفقد بعض لجان الاقتراع الخاصة بالاستفتاء على الدستور خلال اليوم الثاني للاستفتاء.
وقام رئيس الأركان بالاطمئنان على سير عملية التصويت وتأمين اللجان حيث زار لجنة الوافدين بمدرسة خديجة بنت خويلد ولجنة مدرسة النيل الإعدادية بمدينة أسيوط.
فيما قام المئات من المواطنين باستقبال الفريق صدقي صبحي فور وصوله بالهتاف الحار للجيش واستقبلته السيدات بالزغاريد وطالبوه بتوصيل التحية الي الفريق عبد الفتاح السيسي نائب رئيس الوزراء القائد العام وزير الدفاع والانتاج الحربي كما ألتقى بضباط ومجندي كمين تأمين مبنى ديوان عام المحافظة.
وقال الفريق صدقي إن ما شاهدته في كل المحافظات يدل على أن الشعب المصري لديه إصرار غير عادي بمثل هذا الجمع الغفير على استكمال خارطة الطريق.
وأضاف أن الشعب المصري هو شعب عظيم يفعل ما يريده وبحريته موضحا أن الشعب أراد أن يكون الإستفتاء بمثل هذا المشهد الرائع بكل المحافظات المصرية.
من جانبه أشاد اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط بالمظهر الحضاري الذي يقدمه الشعب الأسيوطي في ممارسته لدوره الوطني في ظل أجواء تعمها الفرحة والبهجة بإنجاز ما قامت من أجله ثورتا 25 يناير و30يونيو وأكد أن المحافظة توفر كافة سبل الحماية والأمان للمواطنين حتى يكونوا آمنين خلال عملية الاستفتاء.
وأثنى المحافظ على الدور العظيم الذي تقوم به كل من القوات المسلحة والشرطة لتوفير الأمن والأمان للناخبين مما يزيد من نسبة المشاركة في عملية الاستفتاء على الدستور.رافق رئيس الاركان والمحافظ خلال الجولة اللواء أركان حرب عرفات إبراهيم قائد المنطقة الجنوبية العسكرية واللواء أبو القاسم أبو ضيف مدير أمن أسيوط والعديد من القيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة.

أهم الاخبار