قائد المنطقة المركزية ببنها يتفقد لجان الاستفتاء

المحـافظـات

الأربعاء, 15 يناير 2014 16:04
قائد المنطقة المركزية ببنها يتفقد لجان الاستفتاءاللواء أركان حرب توحيد توفيق
القليوبية - صلاح الوكيل ومحمد عبد الحميد

تفقد اللواء أركان حرب توحيد توفيق، قائد المنطقة المركزية العسكرية ببنها، يرافقة المهندس محمد عبد الظاهر محافظ القليوبية واللواء أركان حرب شامل حسين قائد تأمين القليوبية واللواء محمود يسرى مدير أمن القليوبية لجان مدارس ابن خلدون و25 يناير وناصر ببنها للاطمئنان على سير العملية الانتخابية وإجراءات التأمين الخاصة بعملية فرز الأصوات داخل اللجان الفرعية والعامة ومواجهة أية حالات طارئة محتملة .

وأكد قائد المنطقة المركزية نجاح خطط التأمين التى قامت بها القوات المسلحة بالتنسيق والتعاون مع الشرطة مشيدًا بخروج الملايين للاستفتاء فى عرس تاريخى لم تشهده مصر من قبل وبدافع من الوطنية وقال إن خروج الملايين أمام لجان الاستفتاء هو الأمان الحقيقى.
أكد المهندس محمد عبد الظاهر محافظ القليوبية، أن القوات

المسلحة المصرية سطرت سجلًا تاريخيًا جديدًا ناصع البياض لتمهيد الطريق أمام المصريين لعبور المستقبل مشيرا أن من يسيء للجيش والشرطة هو خائن وعميل.

من ناحيته قال اللواء أركان حرب شامل حسين قائد قوات تأمين القليوبية: سنقطع يد من يفكر فى أن يؤذى مواطن على أرض مصر، مستطردًا أننى لم أشعر بالغربة وسط شعب القليوبية وأحسست خلال تأمينى ورجال القوات المسلحة للاستفتاء بالمحافظة أننى أحد أبنائها مطالبًا المواطنين المحتشدين أمام مبنى المحافظة بأن يخرجوا للإدلاء بأصواتهم من أجل العبور بالوطن.

أهم الاخبار