بالمشاركته الإيجابية فى الاستفتاء

محافظ المنيا: المواطنون وجهوا صفعه قوية للإرهابين

المحـافظـات

الأربعاء, 15 يناير 2014 13:42
محافظ المنيا: المواطنون وجهوا صفعه قوية للإرهابين جانب من الاجتماع
كتب : أشرف كمال

 أكد اليوم اللواء صلاح الدين زيادة، محافظ المنيا، أن إقبال مواطني محافظة المنيا، خلال اليوم الأول للتصويت على مشروع الدستور، وخلال الساعات الأولى في اليوم الثاني، رسالة قوية لكل من حاول، بث سموم الفتنة والتطرف خلال أحداث 14 أغسطس الماضي.

وقال المحافظ، أن المواطنين وجهوا صفعة قوية، لكل من حاول نشر الفوضى والتخريب وحرق المنشآت، وأكدوا أن ثورتهم مستمرة للحفاظ، على هويتهم وإعادة

الاستقرار للبلاد.
ووجه المحافظ ، شكره لرجال القضاء والقوات المسلحة والشرطة، على مجهوداتهم الواضحة لتأمين  الاستفتاء، وضمان حق المواطنين الديمقراطي، في التعبير عن رأيهم، وأشار إلى أن الاستفتاء، تأكيدًا على قوة الدولة المصرية ورفضها أية ضغوط.
    ودعا المحافظ، المواطنين الذين لم يشاركوا حتى الآن، بالخروج وممارسة حقهم الديمقراطي، متمنياً أن تكون المحبة هي
شعار المرحلة الحالية.
فيما أوضح تقرير، غرفة العمليات الرئيسية انتظام العمل بكافة، لجان التصويت الفرعية بالمحافظة، وفتح اللجان فى المواعيد المحددة، ولم تستقبل اللجنة أية شكاوى.
وأضاف التقرير، أن نسبة التصويت اليوم تراوحت ما بين 30 إلى 40%، فى اللجان من إجمالي من لهم حق التصويت، على الدستور بالمحافظة، والبالغ عددهم 2 مليون و808 ألف مواطن تقريباً.

وأشار التقرير، إلى أن القوات المسلحة وأجهزة الأمن مستمرة، فى عملها لتأمين الاستفتاء، وأنه تم تجهيز 12 لجنة عامة، لاستقبال الصناديق لبدء عملية الفرز بكافة مراكز المحافظة.
   
 

أهم الاخبار