إقبال مكثف فى ثانٍ أيام الاستفتاء على الدستور بأسيوط

المحـافظـات

الأربعاء, 15 يناير 2014 11:08
إقبال مكثف فى ثانٍ أيام الاستفتاء على الدستور بأسيوط
أسيوط ـ محمد ممدوح :

شهد اليوم الثاني في عملية الاستفتاء على الدستور إقبالًا كثيفًا من قبل المواطنين وتوقع اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط أن تتجاوز نسبة التصويت في اليوم الثاني 45% .

حيث رصدت غرفة عمليات المحافظة اقبالاً كبيراً بعدة لجان بمختلف قرى ومراكز المحافظة ومنها لجان قرى رزقة الدير بالقوصية والعزية بمنفلوط ومراكز ديروط وصدفا وأبنوب والفتح.
وأكد المحافظ ـ في تصريحات صحفية ـ فشل مخططات جماعة الإخوان الإرهابية فى افساد عملية الاستفتاء فالإرهاب يلفظ أنفاسه الأخيرة ومصر تعيش فجرًا جديدًا ولن يستطيع أى شخص أو جماعة أن يوقف قطار الديمقراطية مشيراً إلى وعي أهالي أسيوط بأهمية هذا الاستفتاء التاريخي فى مرحلة التحول الديمقراطي التي تشهدها البلاد.
وأشاد محافظ أسيوط بدور رجال القوات المسلحة الشرطة والقضاء والعمد والمشايخ وكبار العائلات والمواطنين فى تسيير عملية الاستفتاء فى يومها الأول وتسهيل عملية التصويت بمختلف لجان القرى والمراكز والتي أدت الى ارتفاع نسبة التصويت .
ومن جانبه أكد المهندس فكرى ثابت السكرتير العام المساعد للمحافظة والمشرف على غرفة العمليات المركزية بالمحافظة أن الغرفة مستمرة فى عملها حتى انتهاء عملية التصويت اليوم وانتهاء أعمال الفرز ومتابعة إعلان النتائج فور الانتهاء منها .

 

أهم الاخبار