"إبراهيم": الاستفتاء على الدستور سيسطره التاريخ بفخر

المحـافظـات

الأربعاء, 15 يناير 2014 09:30
إبراهيم: الاستفتاء على الدستور سيسطره التاريخ بفخر
القليوبية – محمد عبد الحميد:

أكد اللواء أركان حرب شامل إبراهيم قائد قوات تأمين القليوبية أن يوم الاستفتاء  يوم لمصر سيكتبه التاريخ بكل فخر، لأنه خلال ذلك اليوم تكاتف الجيش والشرطة والشعب لمواجهة الإرهاب فى مصر.

وأكد قائد قوات تأمين الاستفتاء أن أكثر من 4424 ضابطًا وضابط صف وجندى وعناصر أخرى من القوات الخاصة والشرطة العسكرية مستمرين فى تأمين الاستفتاء حتى انتهاء أعمال التصويت والفرز وإعلان النتيجة.
وقال "إن القوات جاهزة للتعامل مع أى طارئ"  مضيفًا  أن هناك تنسيقًا تامًا مع الشرطة المدنية والقوات المسلحة والمحافظة لتأمين لجان التصويت بالمحافظة والبالغ عددها 1550 لجنة فرعية موزعة على 553مقرًا انتخابيًا، مضيفًا أن قوات الجيش والشرطة

تؤمن 2 مليون و800 ألف ناخب على مستوى المحافظة.
وقال "إن  15 سرية عسكرية (فهد) متحركة  تتمركز أمام 15 قسم شرطة على مستوى المحافظة، بالإضافة إلى سرايا أخرى إضافية تتمركز ببنها  وشبرا الخيمة وشبين القناطر للتعامل مع أى طارئ أو أى محاولة لخرق القانون وعرقلة عملية الاستفتاء".
وحذر اللواء أركان حرب شامل من أى تجاوزات وقال "إنها ستواجه بحزم وبكل شدة".
فى سياق متصل شهدت شوارع محافظة القليوبية تشديدات أمنية مكثفة، وطافت عدد من دوريات شرطة فى شوارع مدن المحافظة الرئيسية والفرعية، وعززت قوات الأمن من تواجدها أمام مقار اللجان فيما تواجد عدد من فرق الكشف عن المفرقعات بشوارع المحافظة.

أهم الاخبار