قائد قوات تأمين الاستفتاء يتفقد اللجان

المحـافظـات

الأربعاء, 15 يناير 2014 08:13
قائد قوات تأمين الاستفتاء يتفقد اللجان
القليوبية – محمد عبد الحميد :

تفقد المهندس محمد عبدالظاهر محافظ القليوبية واللواء أركان حرب شامل ابراهيم حسين قائد قوات تأمين الاستفتاء

بالقليوبية واللواء محمود يسرى مدير أمن القليوبية  صباح اليوم لجان الاستفتاء بعدد من اللجان للوقوف على إجراءات التأمين وتوفير كافة متطلبات العملية الانتخابية.

وتزامنا مع الجولة شهدت شوارع المحافظة دوريات عسكرية وشرطية ثابتة ومتحركة وتم وضع شكائر من الرمال أمام اللجان لتأمينها كما تواجدت عدد من الكمائن بطرق المحافظة لمواجهة أى طارئ ومواجهة ما يعوق الاستفتاء.
وقال اللواء أركان حرب شامل ابراهيم حسين قائد قوات تأمين الاستفتاء

بالقليوبية إن كافة القوات التى تضم 18 سرية عسكرية (فهد) متحركة وثابتة تتمركز أمام 15 قسم شرطة على مستوى المحافظة بالاضافة إلى سرايا أخرى إضافية تتمركز ببنها  وشبرا الخيمة وشبين القناطر للتعامل مع اى طارئ أو أى محاولة لخرق القانون وعرقلة عملية الاستفتاء.
وقال إن هناك قوات إضافية من الصاعقة جاهزة لردع الإرهاب الموجه ضد المواطنين المصريين الشرفاء مضيفا أن الاستفتاء هو يوم عرس لجميع
المصريين مستطردا بقوله إن المصريين قالوا كلمتهم للعالم اجمع بإن الشعب والجيش والشرطة يد واحدة.
من جانبه حذر المحافظ  المهندس محمد عبد الظاهر خلال الجوله من الخروج عن القانون قائلا إننا لن نتهاون مع أي خروج علي القانون من شأنه أن يعكر صفو هذا العرس الديمقراطي .
وأشاد المحافظ بدور القوات المسلحة والشرطة في تأمين العملية الانتخابية, متوقعا بأن نسبة التصويت علي الدستور ستتجاوز 90%.
قال اللواء محمودى يسري مدير أمن القليوبية إن قوات الشرطة لن تتهاون في التعامل مع أي أعمال عنف من شأنها تعكير صفو المشاركين في الاستفتاء, مؤكدا أنه تم تكثيف التواجد الأمني حول اللجان الانتخابية بمشاركة أفراد القوات المسلحة والقوات الخاصة وعناصر من وزارة الداخلية .

أهم الاخبار