رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

محافظ أسيوط يلتقى الإعلاميين قبيل الاستفتاء

المحـافظـات

الاثنين, 13 يناير 2014 11:16
محافظ أسيوط يلتقى الإعلاميين قبيل الاستفتاء
أسيوط ـ محمد ممدوح :

تعهد اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط بتوفير الأمن بمختلف قرى ومراكز المحافظة خلال مرحلة الاستفتاء على الدستور والتى وصفها بالتاريخية قائلا "قادرون على تحمل المسئولية مشيرًا إلى وجود قبضة أمنية تتم من خلال التنسيق بين جميع الأجهزة الأمنية بالمحافظة لتحقيق مناخ آمن لأهالى المحافظة يمكنهم من التصويت على الدستور بأمان .

جاء ذلك خلال لقائه بالإعلاميين والصحفيين ومراسلى الصحف القومية

والحزبية والمستقلة بالمحافظة بحضور سليمان قناوى سكرتير عام المحافظة وفكرى ثابت السكرتير العام المساعد للاستماع إلى مقترحاتهم والإجابة على تساؤلاتهم المتعلقة بالاستفتاء على الدستور.
كما التقى محافظ أسيوط بأمناء وممثلى الأحزاب السياسية بالمحافظة للتنسيق على خطة عمل مشتركة لإنجاح عملية الاستفتاء على الدستور وبحث سبل تذليل جميع العقبات على
الأهالى للوصول إلى اللجان الانتخابية بأمان والتغلب على أى معوقات من خلال التنسيق بين الجهات التنفيذية والشعبية والأمنية .
وأكد محافظ أسيوط خلال لقاءاته أن نجاح الاستفتاء على الدستور يومى 14 و15 يناير الجارى سيظهر للعالم أجمع مدى نجاح ثورتى 25 يناير و30يونيه مشيدًا بقوة وعزيمة شعب مصر وشعب أسيوط خاصة، والتى ستمكنه من التغلب على جميع المؤامرات التى تحاك له فى الداخل والخارج خاصة بعد حالة الاستقطاب التى أوجدها حكم الإخوان بهدف إحداث فوضى عارمة فى البلاد.

 

أهم الاخبار