رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

اقتحام ضابط شرطة للجنة امتحان بتربية قناة السويس

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

سادت حالة من الغضب والاستياء بين  الاساتذة والطلبة والعاملين بكلية التربية بجامعة قناة السويس لاقتحام  ضابط شرطة وعدد من افراد الامن لجنة الامتحانات بالكلية واعتدائهم  بالضرب على مراقب بلجنة الامتحانات مما اصابه بجرح قطعي في الرأس وكسر بالقدم .


وقال شهود عيان بالكلية  ان معيدة بالقسم ضبطت طالبة اثناء اداء الامتحان اليوم-الاحد- وهي تقوم بالغش بواسطة سماعة تليفون الهاتف المحمول .وان مشادة كلامية وقعت بين الطالبة والمعيدة وتطور النقاش لقيام  مراقب اللجنة  بعمل محضر غش للطالبة بالفرقة الثانية بقسم التربية الفنية بالكلية .


واكد شهود العيان ان الطالبة قامت بالاتصال باحد اقاربها ويعمل ضابط شرطة والذي  جاء الى الكلية ومعه عدد من افراد الامن وقاموا باقتحام لجنة الامتحانات و اطلق احدهم  الاعيرة النارية من سلاحه الميري في الهواء مما اثار

الذعر داخل لجنة الامتحانات بين الطالبات وان المتهمجمين اعتدوا  بالضرب والركل على المراقب مما اصابه بجرح قطعي في الرأس وكسر بالقدم .
وقالت مصادر بجامعة قناة السويس ان هناك غضب من العاملين وانهم دعوا الى وقفة احتجاجية واضرابا عن العمل احتجاجا على واقعة الاعتداء على زميلهم .وطالبوا ادارة الجامعة باتخاذ موقف حيال الطالبة والملاحقة القانونية للضابط الذي قام بالاعتداء على الموظف واحدث به اصابات .

واكدت المصادر ان عميدة الكلية امرت بفتح تحقيق عاجل واحالة الواقعة للشئون القانونية ومجلس تأديبي للطالبة .