رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

أسيوط توقع برتوكول تعاون مع هيئة التنمية الصناعية

المحـافظـات

السبت, 11 يناير 2014 14:50
أسيوط توقع برتوكول تعاون مع هيئة التنمية الصناعيةاللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط
أسيوط - محمد ممدوح:

وقعت محافظة أسيوط، اليوم السبت، بروتوكول تعاون مع الهيئة العامة للتنمية الصناعية وصندوق دعم إنشاء وتوثيق وتطوير المناطق الصناعية في مصر؛ وذلك بحضور الدكتور زياد بهاء الدين نائب رئيس الوزراء ووزير التعاون الدولي ومنير فخري عبدالنور وزير التجارة والصناعة، واللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط والدكتور محمود الجرف وأحمد الوكيل رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية.

وقال ‘براهيم حماد محافظ أسيوط، إن توقيع البروتوكول يرسل رسالة للداخل والخارج بأن الدولة

والحكومة مهتمة بمناطق الصعيد وتنميتها بعد الإهمال التي شهدته خلال الفترات الاسبقه وهي رسالة لمواطني الصعيد بأن حكومة الثورة تهتم بشأن المواطن الصعيدي لذا كان اختيار أسيوط لتعكس هذه الدلالة التي تؤكد إصرار الدولة على تجاوز كافة العقبات والتهديدات الموجهة لمصر من الداخل والخارج.
وأضاف نحن كمواطني أسيوط نؤيد كافة جهود الدولة للخروج من المرحلة الحالية بإرادتنا
وصمودنا ونلتف وراء أجهزتنا الأمنية وقواتنا المسلحة.

وأشار حماد إلى أن الاهتمام بالمناطق الصناعية يعكس الإرادة في توفير فرص العمل والقضاء على البطالة ورسالة للشباب في اسيوط بان القادم والمستقبل افضل منوها عن اسيوط المحافظة المركزية في منطقة جنوب الصعيد تجسد كيف توجه الحكومة اهتمامها الكامل لمنطقة الصعيد وقال ان البروتوكول مبادرة ايجابية لدعم أسيوط.
كشف حماد عن تسلم المحافظة لمبلغ 65 مليون جنيه من 184 مليون جنيه لاستكمال أعمال المرافق والخدمات والبنية الأساسية بالمناطق الصناعية في أسيوط هي نتاج التعاون مع وزارة الصناعه ممثلة في هيئة التنمية الصناعية.

أهم الاخبار