رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

المصريين الأحرار...

علينا إضاعة فرصة الإخوان فى تعطيل الاستفتاء

المحـافظـات

الجمعة, 10 يناير 2014 09:22
علينا إضاعة فرصة الإخوان فى تعطيل الاستفتاء
متابعات:

أكد الدكتور محمود العلايلى، السكرتير العام لحزب المصريين الأحرار خلال مؤتمر عقده الحزب بكفر الشيخ، نأمل بحزب المصريين الأحرار عقب إقرار الدستور التواجد فى كل قرية ونجع.

وأضاف لابد أن تكون لدينا ردود واضحة وإرادة، مثل التى كانت لدينا فى  30 يونيو، مؤكدًا أن حزب المصريين يؤيد جبهة الإنقاذ وآخر من ينفصل عنها.
وأشار أن حزب المصريين الأحرار يهتم بكل فئات الشعب المصىرى، ونعمل على إيصال الدستور لجميع الفئات خاصة أن الدستور وضع حقوق المصريين ولم يميز بينهم سواء على أساس الجنس ولا النوع أو الموقع الجغرافى.
جاء ذلك خلال عقد حزب المصرين الأحرار بالتعاون مع

الحركة الشعبية بكفر الشيخ مؤتمرًا حاشدًا بحضور الدكتور محمود العلايلى عضو الهيئة العليا وسكرتير عام الحزب والمهندس شهاب وجيه، عضو الهيئة العليا للحزب والمتحدث الرسمى للحزب، والمهندس عماد رؤوف عضو الهيئة العليا وعضو المكتب
السياسى وبلال حبشى عضو الهيئة العليا لحزب ورئيس لجنة التواصل الجماهيرى.
أكد المهندس حسام عز الدين المنسق العام للحزب بكفر الشيخ أن حزب المصريين الأحرار بكفر الشيخ أثبت أنه حزب الجميع يؤمن بالعمل الجماعى بمشاركة الحركة الشعبية .

أكد المهندس عماد رؤوف عضو الهيئة العليا وعضو المكتب

السياسى، أن المشكلات لن تنتهى بالاستفتاء على الدستور بل هى  ممتدة، ولابد من حلها وأن هناك 73 ألف قانون يحتاج لتعديله من خلال اختيار نواب يمثلون الشعب تمثيلًا حقيقيًا.
وأشار بلال حبش، عضو الهيئة العليا للحزب، ورئيس لجنة التواصل الجماهيرى قضينا على احتلال لمدة عام والاستفتاء سيكون على المستقبل، لذا لابد من المشاركة على الدستور الذى يدعم الوحدة الوطنية لنقضى على التفرقة التى سببها الاخوان.
وأكد المهندس شهاب وجيه عضو الهيئة العليا للحزب والمتحدث الرسمى للحزب، الى أن نجاح الحزب ليس بالقرارات المركزية ولكن من خلال تواجده فى القرى والنجوع وهذا مايفعله حزب المصريين الأحرار.
وأضاف بعد الاستفتاء سنواجه تحدى فرئيس لجنة الرى الدكتور محمد نصر علام سيقيم مؤتمر ضخم للخروج بورقة حقيقية لمعالجة سد النهضة لانها  مشكلة سياسية وحدودية لها طبيعة خاصة.
 

أهم الاخبار