رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

قومى المرأة ينظم ندوة لدعم الدستور الجديد بدمياط

المحـافظـات

الخميس, 09 يناير 2014 16:21
قومى المرأة ينظم ندوة لدعم الدستور الجديد بدمياط
دمياط- هشام الولي:

وسط حشد كبير للمرأة بدمياط .. نظم المجلس القومي للمرأة ندوة بعنوان " اعرف دستورك " بحضور اللواء أ.ح.م محمد عبد اللطيف منصور محافظ دمياط والسيدة كريمة البدرى

أمينة المرأة بدمياط  وحاضر فيها أ.د محمد حجازي أستاذ العلوم السياسية بجامعة القاهرة و أ.د إبراهيم منصور أستاذ اللغة العربية بكلية الآداب بدمياط .
أكد المحافظ بأن مصر آمنة بجيشها وشعبها وشرطتها وأثنى على دور المرأة فى المجتمع الدمياطي

، وأشار إلى المؤامرة الكبرى التي كانت تحاك بهذا الوطن الغالي علينا جميعاً .. وتدبير قوى خارجية لتفتيت وتقسيم مصر خلال فترة حكم الرئيس المعزول لأنها قلب العروبة النابض.. حتى هب الشعب المصري بثورته في 30يونيو ورفض الانزلاق إلى مسلسل الفوضى الدائر حولنا ، وأن الدستور الجديد هو اللبنة الأولى لتشييد البناء الديمقراطي السليم
.. وأن الثورة للبناء وليس للهدم .. ودعا المحافظ المواطنين للخروج يوم الاستفتاء مؤكداً على التأمين الكامل لكل مواطن يدلى بصوته وعودته إلى بيته آمناً .
ثم حاضر أ.د محمد حجازي  موضحاً التحديات التي تواجه مصر في هذه المرحلة بعد أن خاض الشعب المصري ثورتين وأصبح لديه دستور من أفضل دساتير العالم يصب في المصلحة العليا للوطن وشرح أهم مكاسب هذا الدستور الجديد وتأكيده على الهوية الإسلامية وعلى مدنية الدولة وسيادة القانون والمساواة بين المرأة والرجل في الحقوق والواجبات وفك الاشتباك بين السلطات الثلاث .
 

أهم الاخبار