رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

ندوة للحشد للدستور بمصيف بلطيم

المحـافظـات

الأربعاء, 08 يناير 2014 17:05
ندوة للحشد للدستور بمصيف بلطيمجانب من الندوة
كتب – مصطفى عيد واشرف الحداد

 نظم مجلس مدينة مصيف بلطيم، اليوم الأربعاء، ندوه للتعريف بالدستور والمشاركة على الاستفتاء والتصويت عليه بنعم  تحت عنوان ” شارك برأيك في مستقبل بلدك”، تحت رعاية المستشار محمد عزت عجوة محافظ كفر الشيخ.

حضر الندوة المهندس سعيد عطية، رئيس مدينة مصيف بلطيم، والدكتور رشدي العدوي، الأستاذ بكلية الزراعة بجامعة كفر الشيخ، وعصام القصيف، مدير مكتب

رئيس المدينة، وشعبان خليفة رئيس نقطة شرطة مصيف بلطيم .

في البداية أكد المهندس سعيد عطية، رئيس مدينة مصيف بلطيم، على أهمية المشاركة في الاستفتاء على الدستور الجديد، من أجل الاستقرار، وصنع مستقبل مصر، وتحقيق أمنيات الشعب المصري الصابر على مر العصور .

وناقش الدكتور رشدي العدوى، الأستاذ بكلية الزراعة جامعة كفر الشيخ، مواد الدستور الجديد، وأكد علي أن الدستور الجديد، يليق بكرامة المصريين، ويكفل كافة الحقوق والواجبات للمواطنين، كما ناقش مع المواطنين بعض مواد الدستور الجديدة، والتي تحوم حولها بعض الخلافات.

وأشار الدكتور عصام القصيف، مدير مكتب رئيس مدينة مصيف بلطيم، إلى أن رئيس المدينة، اهتم بعقد هذه الندوة للتعريف بمواد الدستور ومناقشته مع المواطنين، كما اهتم أيضاً بتشجيع المواطنين بالمشاركة الفاعلة والإيجابية في صنع استقرار مصر .

 

أهم الاخبار