رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بمناسبة أعياد الميلاد

محافظ القليوبية يقدم التهنئة للإخوة المسيحيين

المحـافظـات

الثلاثاء, 07 يناير 2014 14:36
محافظ القليوبية يقدم التهنئة للإخوة المسيحيين
القليوبية – صلاح الوكيل :

قدم المهندس محمد عبد الظاهر محافظ القليوبية يرافقه اللواء محمود يسرى مدير أمن القليوبية التهنئة للإخوة المسيحيين بأعياد الميلاد .. بصحبة وفد ضم عددًا كبيرًا من القوى الوطنية وعددًا من مشايخ الأزهر وكان فى استقبالهم الأنبا مكسيموس أسقف بنها وقويسنا.

أكد المحافظ .. أن مصر لن تركع لأى ضغوط مهما كانت بتلاحم شعبها وجيشها وشرطتها ومسليمها وأقباطها وقال إننا قادرون على تحدى صعوبات المرحلة وتجاوزها بهذا التلاحم العظيم بين أبناء الوطن

الواحد
أضاف أن مصر الدولة عادت لأحضان الشعب بعد أن حاول فصيل أن يصبغها بصبغة معينة لكنه لم يدرك أن مصر أكبر من أى صبغة وستظل واحة للأمن والأمان وسيفاجأ العالم بحشود الملايين يوممى 14 و15 يناير أمام صناديق الاستفتاء.
أشار اللواء محمود يسرى مدير أمن القليوبية أن الشرطة ستظل درعا لهذا الوطن بحماية الجبهة الداخلية والتصدى لكافة أشكال العنف
والإرهاب ليسود الأمن ربوع مصر فى العالم الجديد.
من جانبه دعا الأنبا مسكيموس اسقف بنها وقويسنا  المصريين جميعا للتصالح والسعى للفرح والثقة فى الله وقال ان رسالة هذا العيد لكل المصريين برغم كل الظروف: افرحوا فى الرب فى كل حين وافرحوا بعمل الله فى حياتنا داعيا الله ان يحفظ مصر مرددا مقولة الأنبا تواضروس "مصر محفوظة فى قلب الله" وطالب الجميع بالصلاة من أجل سلام وامان مصر ورخائها ونصح مكسيموس المصريين بالإبتعاد عن الاخبار المحزنة وغير المفيدة والهدامة وقال علينا ان نجعل الاخبار الضارة تمر تحت أقدامنا ولاتؤثر على الفرح بيننا.

 
 

أهم الاخبار