عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تشكيل اللجان المشرفة على انتخابات معلمى الفيوم

محمد حتيتة نقيب المعلمين
محمد حتيتة نقيب المعلمين بالفيوم

صرح محمد حتيتة، نقيب المعلمين بالفيوم ورئيس اللجنة المشرفة على إجراء القرعة وتلقي الطلبات والجمعيات العمومية والتجديد النصفي، أن اللجنة العامة قد انتهت من تشكيل لجان لتلقي الطلبات على مستوي اللجان النقابية حسب الكتاب الدوري الرابع بشأن إجراء انتخابات التجديد النصفي.

وأوضح " حتيتة " أن اللجنة الفرعية للإشراف علي عقد الجمعيات العمومية وإجراء انتخابات التجديد النصفي للجان النقابية قد تم تشكيلها علي النحو التالي (رئيس النقابية الفرعية أو من ينوب عنه - رئيسًا وعضو مجلس إدارة النقابة الفرعية - عضوًا واثنين من أعضاء مجلس إدارة النقابة الفرعية وعضو إداري) وتقوم هذه اللجنة للإشراف على عقد الجمعيات العمومية، وإجراء انتخابات التجديد النصفي في اللجان النقابية التابعة للفرعية.

على أن يتم تشكيل عدة  لجان فرعية للإشراف علي

إجراء الجمعيات العمومية وإجراء انتخابات التجديد النصفي اللجان النقابية داخل دائرة كل لجنة نقابية على مستوى الجمهورية بمعرفة النقابة الفرعية وتشكل هذه اللجنة من ( رئيس الفرعية أو من ينوب عنه - رئيسًا ورئيس اللجنة النقابية- عضوًا وأحد أكبر رجال التعليم - عضوًا و عضو إداري ).

ودعا نقيب المعلمين كافة المعلمين بالمحافظة من تتوافر فيهم الشروط؛ وكذلك الرغبة في خدمة أبناء مهنتهم التوجه إلى اللجان النقابية التابعيين لها بداية من 9 يناير للتقدم للترشيح في الانتخابات.