توزيع 328 شقة للأسر الأولى بالرعاية بالشرقية

المحـافظـات

الاثنين, 06 يناير 2014 13:31
توزيع 328 شقة للأسر الأولى بالرعاية بالشرقيةجانب من الحفل
الشرقية - محمود الشاذلي:

يواصل الدكتور سعيد عبد العزيز عثمان، محافظ الشرقية، توزيع عقود الوحدات السكنية للأسر الأولى بالرعاية ومحدودي الدخل بمدن ومراكز المحافظة، حيث تم تسليم أكثر من ألف وحدة سكنية خلال ثلاثة شهور مضت، وتم تخصيص نسبة لذوي الإعاقة والاحتياجات الخاصة بالأدوار الأولى بالعمارات السكنية.


وقال محافظ الشرقية خلال حفل توزيع عقود "328" شقة للأسر الأولى بالرعاية بمركز ومدينة الحسينية بقصر ثقافة الزقازيق أنه آن الآوان بعد ثورتي 25 يناير و 30 يونية أن يصل الحق للفقراء، وتحقيق البعد الاجتماعي بين أفراد الشعب المصري.

وأشار عثمان إلى ضرورة تعاون جموع شعب الشرقية بالقرى والمدن من

أجل توفير الأراضي اللازمة لإنشاء محطات الصرف الصحي، مما يقف عقبة أمام تنفيذ مشروعات الصرف الصحي بالمحافظة بسبب غلو الأسعار بعد الثورة.

ودعا المحافظ إلى ضرورة تكاتف الجهود لتوفير الأراضي اللازمة وبأسعار تتناسب بما هو متاح من أموال تم تخصيصها منذ فترة لشراء تلك الأراضي من أصحابها، فالمواطن حالياً يحتاج إلى بذل أقصى جهد من أجل إعادة بناء مصر المحروسة على أساس ديمقراطي واجتماعي واقتصادي سليم، وأن قضية الصرف تعتبر قضية حياة أو موت ومن غير المعقول
أن 12 % فقط من قرى الشرقية تتمتع بخدمة الصرف الصحي.

وأوضح محافظ الشرقية أن أولى خطوات بناء الوطن هو مشاركة أهالي الشرقية بالمشاركة والتصويت يومي 14، و 15 يناير القادم في الاستفتاء على الدستور لنستكمل معاً خارطة الطريق لبناء الوطن، مؤكداً على أن ما يحدث في مصر حالياً من عمليات إجرامية وإرهابية في الحقيقة هى غريبة عن تسامح الشعب المصري ويخالف كل الأعراف والتقاليد المصرية.

وشدد المحافظ على ضرورة خروج جماهير الشرقية العظماء الذين ضحوا ولا زالوا يقدمون الغالي والنفيس فداء الوطن للمشاركة بقوة في الاستفتاء على دستور مصر الجديدة.

شارك في التوزيع الدكتور عثمان شعلان، مساعد المحافظ للمنطقة الشمالية، واللواء مسعد رشاد رئيس مركز ومدينة الحسينية، ومدير صندوق الإسكان بالمحافظة وعدد ضخم من المواطنين أصحاب العقود وذويهم.

 

أهم الاخبار