استعدادات أمنية لاحتفالات عيد الميلاد بالبحر الأحمر

المحـافظـات

الاثنين, 06 يناير 2014 12:48
استعدادات أمنية لاحتفالات عيد الميلاد بالبحر الأحمر
كتب - لطفى الدمرانى وصلاح عبيد:

عقد اللواء حمدي الجزار مساعد الوزير - مدير أمن البحر الأحمر اجتماعًا مع قيادات المديرية لمناقضة استعدادات احتفالات الأخوة المسيحيين بعيد الميلاد المجيد ووضع الخطة الأمنية لتأمين تلك الاحتفالات.

وجه إدارة شرطة المرافق بعدم وجود إشغالات أو مخالفات في شوارع الغردقة ورفع أي مركبة متروكة أمام جميع الكنائس والمنشآت المهمة والسياحية خشية استخدامها في أي أعمال عنف.
وكلف إدارة البحث الجنائي بتوسيع دائرة الاشتباه الجنائي في محيط دور العبادة المسيحية والمنشآت المهمة والسياحية وأماكن التنزهات بفحص جميع المترددين علي تلك المنشآت والتنسيق الأمني

بين حارسي العقارات وإدارات الفنادق ووضع خدمات سرية في محيط دور العبادة المسيحية والمنشآت المهمة والسياحية وتأمين أسطح العقارات المطلة علي تلك البنايات.
ووجه مدير الأمن إدارة الحماية المدنية بنشر قواتها علي جميع مداخل دور العبادة المسيحية والمنشآت المهمة والسياحية للكشف عن أي مفرقعات أو متفجرات والكشف الجيد لمحيط تلك المنشآت عن المفرقعات عن طريق استخدام كلاب الكشف عن المفرقعات، حيث تم وضع خطة انتشار لمجموعة كبيرة من كلاب الشرطة في جميع الميادين العامة وأماكن التجمعات البشرية للكشف عن أي أجسام غريبة.

 

أهم الاخبار