عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الجيزة تستعيد 2000 متر من أملاك الدولة بالمريوطية

جانب من الحملة
جانب من الحملة

نجحت أجهزة محافظة الجيزة وبالتنسيق مع الأجهزة الأمنية فى استعادة 2000 متر مربع من أملاك الدولة بطريق ترعة المريوطية بنطاق مركز ومدينة كرداسة بعد قيام بعض المواطنين المخالفين بالتعدى عليها وإقامة أسوار ومبانى فى محاولة لفرض الأمر الواقع.

وقال الدكتور على عبدالرحمن محافظ الجيزة عقب تلقيه تقريرًا من خيرى مرسى رئيس مركز ومدينة كرداسة بنتائج الحملة أن التصدى بحسم لأى مخالفات أو تعديات على أملاك الدولة وفرض هيبة الدولة والقانون يأتى على رأس أولويات الأجهزة التنفيذية بالمحافظة.

مؤكدًا أن بعض المواطنين من معدومى الضمير لديهم ظنون أن الدولة غافلة عن أعمالهم المخالفة ويحاولون فرض الأمر الواقع.

وأضاف أنه أصدر أوامر حاسمة لرؤساء الأحياء والمراكز والمدن باليقظة التامة لأى أعمال مخالفة والتعامل معها بالحسم والشدة وتطبيق القانون على الجميع

دون استثناء.

من جانبه قال خيرى مرسى إن الفرق المكلفة باكتشاف حالات التعديات قامت بالتنسيق مع مديرية أمن الجيزة لإعداد الحملة لإزالة التعدى وهدم الأسوار والمبانى التى قام المخالفين ببنائها على الأراضى كما تم إحالة الواقعة والمخالفين إلى النيابة العامة لإتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

من ناحية أخرى أكد رئيس المدينة أن القوات المسلحة بدأت أمس فى تطوير الوحدة الصحية بالمعتمدية وإضافة خدمات طبية جديدة يستفيد منها أهالى المعتمدية وذلك فى إطار الدعم الكامل الذى تقدمه القوات المسلحة لأهالى الجيزة.