مهدى يناقش خطط تطوير الإسكندرية

المحـافظـات

الأحد, 05 يناير 2014 16:26
مهدى يناقش خطط تطوير الإسكندريةاللواء طارق مهدي محافظ الإسكندرية
الإسكندرية-اميرة عوض

عقد صباح اليوم اللواء طارق مهدي محافظ الإسكندرية، اجتماعا للمجلس التنفيذي للمحافظة وذلك بحضور اللواء حسين رمزي سكرتير عام محافظة الإسكندرية، والسادة رؤساء الأحياء، ولفيف من أعضاء المجالس التنفيذية بالمحافظة، وذلك لمناقشة بعض القرارات التي من شأنها تطوير المحافظة، وفي إطار مساهمة محافظة الإسكندرية في الأنشطة الطلابية.

ووافق المحافظ، على طلب الأستاذ الدكتور رئيس

جامعة الإسكندرية لاستخدام ملاعب وصالات استاد الإسكندرية الرياضي، لإقامة بطولات الجامعات المصرية مع عمل تخفيض مناسب، كما ناقش مشروع إنشاء المبنى الإداري لمحافظة الإسكندرية وقد تقرر تخصيص سبعة أفدنة لإقامة مبنى الديوان العام لمحافظة الإسكندرية والمقرر بناؤه بأرض المعارض بطريق الإسكندرية القاهرة الزراعي.

وقد اعتمد اللواء طارق مهدي محافظ الإسكندرية، خريطة تخطيط شبكة الشوارع بمرغم قبلي، بعد توقيعها من المتخصصين بحي العامرية، وتأكيدا على مساهمة محافظة الإسكندرية في حل مشكلة الباعة الجائلين وافق المحافظ على إنشاء أسواق للباعة الجائلين بحي العامرية بشرط أن تكون منظمة ومستوفية الشروط القانونية والجمالية.

كما وافق المحافظ على إطلاق أسماء عدد من الشباب شهداء الثورة المصرية، وبعض شهداء الشرطة، والقوات المسلحة على عدد من الشوارع والمحارس تخليدا لذكرى شهداء الوطن.

أهم الاخبار