محافظ القاهرة يتفقد لجنة امتحانات مستشفى 57357

المحـافظـات

السبت, 04 يناير 2014 12:15
محافظ القاهرة يتفقد لجنة امتحانات مستشفى 57357جانب من الجولة التفقدية
كتب - سامي الطراوي:

تفقد الدكتور جلال مصطفى سعيد، محافظ القاهرة، امتحانات الشهادة الابتدائية منتصف العام بعدد من اللجان بإدارة السيدة زينب التعليمية، واللجنة الخاصة بالتلاميذ نزلاء مستشفى 57357 لسرطان الأطفال.

وزار المحافظ مدرسة الشيخ علي يوسف الابتدائية؛ والتي تضم لجان مدرستين إضافيتين هما مدرسة قصر النيل، ومدرسة الشهيد عبد الحافظ، وكذلك اللجنة الخاصة لطلاب الابتدائية المرضى بمستشفى 57357 لعلاج سرطان الأطفال، والتي تضم 5 طلاب، بالإضافة إلى تفقده

مدرسة ثكنات المعادي الابتدائية بإدارة المعادي التعليمية.
أكد المحافظ أن عدد الطلبة بالقاهرة الذين يؤدون امتحانات الشهادة الابتدائية هذا العام بلغ  حوالي 50 ألف طالب وطالبة، موزعين على حوالي 795 لجنة على مستوى محافظة القاهرة، بالإضافة لعدد من اللجان الخاصة بالمستشفيات للطلبة المرضى.
وأضاف المحافظ أن هناك تنسيق كامل مع مديرية التعليم ومديرية الأمن لتامين
المدارس التي بها اللجان وعدم السماح بوجود أي سيارات أو إشغالات بمحيط المدارس، كما اطمئن على استقرار اللجان وسير الامتحانات بدون شكاوى فى أول ايامها بمادة اللغة العربية، وكذلك انتظام كافة الملاحظين والمراقبين مع وجود الرعاية الطبية الكاملة وأدوات الإسعاف السريع بكل لجنة، مع مراجعة أدوات ووسائل الحريق والدفاع المدني.
وشدد على تجهيز دورات المياه  وتكثيف الإنارة داخل اللجان، وحسن اختيار الفصول المستخدمة كلجان علي أن تكون بعيدة عن مصادر الضوضاء مع ضرورة توفير سبل الراحة للطلاب لتمكينهم من تأدية امتحاناتهم في مناخ ملائم.

أهم الاخبار