محافظ أسيوط يستقبل وفدًا من أعضاء "مستقبل وطن"

المحـافظـات

السبت, 04 يناير 2014 10:41
محافظ أسيوط يستقبل وفدًا من أعضاء مستقبل وطن اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط
أسيوط ـ محمد ممدوح:

التقى اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط أعضاء وقيادات حملة "مستقبل وطن"؛ لإعلان تدشين الحملة على مستوى المحافظة وبدء العمل على الأرض من خلال الاتفاق على آليات لدعم خارطة الطريق التي وضعها الشعب بمساعدة القوات المسلحة.

واستمع اللواء إبراهيم حماد إلى الآراء والأفكار التي تساعد على النهوض بالوطن من جانب أعضاء الحملة, وأكد أنه سيقدم كل أنواع الدعم للشباب الذين حملوا على عاتقهم حب الوطن ومساندته مشيرًا إلى أن العقبات كثيرة ولكن ليس صعبًا أن تحل هذه العقبات على أيدي أبنائها.
وقال محمد عبدالعال المتحدث الرسمي للحملة بأسيوط ومنسق التدريب والتثقيف إن الحملة قامت بعقد لقاءات جماهيرية لتوعية المواطنين للتصويت بـ"نعم" على مواد الدستور في قريتي منقباد بمركز أسيوط وقرية بصره بمركز الفتح, لافتًا إلي أن برنامجًا

للقاءات الجماهيرية وفعاليات ومؤتمرات بشوارع المحافظة سيتم تنفيذه خلال الفترة المقبلة وقبيل بدء الاقتراع على الدستور لتوعية المواطنين بأهمية تنفيذ خارطة الطريق انطلاقًا من المشاركة في الاستفتاء على الدستور.
وأضاف هاني بدر المنسق العام للحملة بأسيوط أن الهدف الرئيسي للحملة هو دعم خارطة الطريق بجميع مراحلها بداية من إقرار الدستور وإتمام الانتخابات البرلمانية والرئاسية لافتًا إلى انضمام أعداد كبيرة جدًا من شباب المحافظة للحملة في بداية انطلاقها.
فيما يقوم أعضاء حملة مستقبل وطن بأسيوط التي تم تدشينها من جانب طلاب الجامعات لدعم الدستور وخارطة الطريق بتوزيع منشورات على المواطنين بالميادين العامة ضمن أبرز مواد الدستورية الجديد، ويدعوهم للذهب للاستفتاء.
في نهاية اللقاء كرم اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط، أعضاء الحملة وقدم لهم درع المحافظة لهم تقديرًا لجهودهم.

أهم الاخبار