حصيلة اشتباكات أمس:

3 حالات وفاة وإصابة 15 والقبض على 7 فى الفيوم

المحـافظـات

السبت, 04 يناير 2014 10:13
3 حالات وفاة وإصابة 15 والقبض على 7 فى الفيومصورة أرشيفية
الفيوم - سيد الشورة:

شهدت مدينة الفيوم الجمعة اشتباكات دامية عقب المسيرات الـ3 التى نظمها تنظيم الإخوان من مساجد عبدالله وهبى والشبان المسلمين وأبوجراب.

أسفرت عن وفاة 3 من المتظاهرين من أنصار تنظيم الإخوان وإصابة 15تم نقلهم إلى المستشفى العام وبعض المستشفيات الخاصة فى مدينة الفيوم، إضافة إلى حرق لافتات "نعم للدستور" الموجودة فى مدخل ديوان عام مديرية الصحة وحرق مواسير بلاستيك وأخشاب فى مدخل عمارة تحت الإنشاء بحى المسلة.
وشهدت مدينة إبشواى وقرية مطرطارس مسقط

رأس اثنين من الضحايا مظاهرات ليلية للتنديد بمصرع الاثنين والهتاف ضد الشرطة والجيش.
وألقت أجهزة الأمن القبض على 7 متظاهرين هم وائل عبدالهادى غازى 20 سنة عامل من حى الجون وضبط بحوزته فرد خرطوش وطلقه فارغة, وعبدالرحمن محمد مرزوق 17 سنة طالب ثانوى بالأزهر من حى دار الرماد وضبط معه فرد خرطوش, ورجب يحيى سيد عبدالكريم 28 سنة عامل من
طامية, ومحمد رجب محمد تمام 32 سنة مبيض محارة من قرية الغرق بإطسا, ومحمد عيد محمد جاد 27 سنة عامل من حى منشأة البكرى, ومصطفى محمد عبد النبى 25 سنة من قرية سنوفر, وهيثم عيد عبدالتواب 27 سنة عامل من حى الجون.
وأسفرت الاشتباكات عن وفاة كل من سيد عشرى عويس مجاهد  25 سنة حاصل على دبلوم ويعمل مبيض محارة من مدينة إبشواى "طلق نارى فى الرأس", ومحمود على محمد عبدالعزيز 18 سنة طالب بكلية الآداب "طلق نارى فى الصدر", ونبيل حسين رياض 52 سنة مدرس بمدرسة الفنية "طلق نارى فى البطن".

أهم الاخبار