احتفالية بالإسكندرية لتوزيع بطاقات الرقم القومى

المحـافظـات

الخميس, 02 يناير 2014 18:35
احتفالية بالإسكندرية لتوزيع بطاقات الرقم القومى
الإسكندرية – أميرة عوض

نظم فرع المجلس القومي للمرأة بالإسكندرية احتفالية تسليم بطاقات الرقم القومي للسيدات.

في إطار مشروع مواطنة المرأة المصرية، بالتعاون مع وزارة الدولة للتنمية الإدارية، ومنظمة الأمم المتحدة للمرأة، والبرنامج الإنمائي للأمم المتحدة ومصلحة الأحوال المدنية، اليوم، بقاعة الاجتماعات بمديرية الشباب بتشريف السيد المهندس هاني محمود وزير الدولة للتنمية الإدارية، واللواء طارق مهدي محافظ الإسكندرية، وحضور أ.د بهية شاهين مقررة الفرع السادة أعضاء الفرع ولفيف من قيادات المحافظة ومدير مصلحة الأحوال المدنية بالدخيلة، والجمعيات الأهلية وجامعي البيان المشاركين في الحملة  والسيدات المستهدفات في الحملة.
تناول اللقاء عرضا لأهداف المشروع، والفئة

المستهدفة، وتحدثت مقررة الفرع عن أن الإسكندرية هي الأكثر تميزا فى إنجاح الحملة، والمحافظة الأولى في البدء في مأموريات التصوير الخارجية، واستخراج البطاقات، واستهداف السيدات في المناطق الأكثر احتياجًا، والنائية مثل قرى أبيس، والعامرية، وبرج العرب، والعجمي .
ثم تطرقت إلى أن الدستور الجديد توافقى، وصان حقوق المرأة المعيلة والمسنة والنساء الأكثر احتياجاً، والأطفال والشباب والعمال والفلاحين والصيادين ومصابي وأقارب شهداء الثورة، والمعلمين والباحثين وذوي الإعاقة والنوبيينن والأقباط والسجناء.
في الختام، قام المهندس الوزير هاني محمود، واللواء طارق مهدي بتوزيع مجموعة من بطاقات الرقم القومي على السيدات المستهدفات.

 

أهم الاخبار