طلاب يهاجمون الأمن الإدارى بصيدلة الزقازيق

المحـافظـات

الخميس, 02 يناير 2014 14:29
طلاب يهاجمون الأمن الإدارى بصيدلة الزقازيقصورة ارشيفية
الشرقية – محمود الشاذلى :

اندلعت اليوم الخميس اشتباكات دامية بين طلاب جماعة الإخوان المسلمين "الإرهابية" والأمن الإدارى بالتراشق بالحجارة، والطوب؛ وذلك خلال مسيرة لهم للمطالبة بالإفراج عن زملائهم المعتقلين أمس الأربعاء فى أحداث الاشتباكات التى شهدتها الجامعة.


أسفرت الاشتباكات عن إصابه طالبين، وأحد أفراد الأمن الإدارى بكدمات وجروح طفيفة؛ وتم نقلهم لمستشفى الزقازيق الجامعى لعمل اللازم لهم طبياً.

هذا وقد تدخلت قوات الشرطة بقسم ثان

الزقازيق والرائد احمد صالح رئيس مباحث ثانى الزقازيق، وتمكنت من السيطرة على الاشتباكات بعد أن أطلقت القنابل المسيلة للدموع؛ مما أدى إلى حالة من الكر والفر بينهم وأصيب بعض الطلاب باختناقات وتم إسعافهم بسيارة الإسعاف المتواجدة داخل الحرم الجامعى، فضلاً عن القبض على 7 من مثيرى الشغب.

وفى ذات السياق قام عدد من طلاب الجماعة الإرهابية بتكسير زجاج واجهة الباب الخلفى للمبنى الإدارى لكلية الصيدلة بعد مهاجمتهم للأمن الإدارى المكلف بحماية امتحانات الفصل الدراسى الأول بالكلية بعد تصديهم لطلاب الإرهابية أثناء محاولتهم إثارة الشغب والفوضى لتعطيل إجراء الامتحانات.

على جانب آخر قامت إدارة جامعة الزقازيق بإغلاق بوابات كليات الطب ، والهندسة ، والبوابة التى تربط بينهما بإستخدام " اللحام الكهربى "  وذلك لمنع استغلال طلاب الإرهابية للدخول من خلالها وتهريب المولوتوف والشماريخ التى تستخدم خلال تظاهراتهم .

أهم الاخبار