طريقة جديدة ومبتكرة

"المسحراتى" يحث أهالى الفيوم بالخروج للاستفتاء

المحـافظـات

الخميس, 02 يناير 2014 11:44
المسحراتى يحث أهالى الفيوم بالخروج للاستفتاء
الفيوم - سيد الشورة:

قرر شباب الحزب الناصري بمدينة سنورس بمحافظة الفيوم, الاستعانة "بالمسحراتي" للتذكير بضرورة الخروج للمشاركة في الاستفتاء على الدستور الجديد والتوصية بالتصويت بنعم.

المسحراتي فكرة أبتدعها الشباب بمدينة سنورس وايتدعت المسحراتي للمشاركة في الثورة التي أطاحت بالإخوان, ولاقت قبولًا كبيرًا عن الأهالي بالمدينة وسوف يعود المسحراتي مرة أخرى لتذكير أبناء المدينة والقرى بضرورة المشاركة في التصويت على الدستور ويجوب الشوارع ليومين متتاليين هما 13

و 14 من الشهر الحالي للمشاركة في التصويت على الدستور يومي 14 , 15 يناير الجاري.
حصلت  القوى السياسية والشعبية بمركز سنورس حصلت على موافقة من مديرية أمن الفيوم لتنظيم مسيرة بشوارع مدينة سنورس طبقاً لقانون التظاهر الجديد, تنطلق من مسجد الشهداء بميدان سنورس الجمعة تجوب وتجوب شوارع المدينة للدعوة للمشاركة في
الدستور والتصويت بنعم ومساندة الحكومة في تصديها للإرهاب الأعمى ويشارك فيها عدد كبير من شباب الأحزاب والنشطاء ومؤسسات المجتمع المدني .
كان عدد من القيادات الشعبية والحزبية عقدوا اجتماعا الثلاثاء الماضي بمركز شباب مدينة سنورس, لوضع خطط التحرك ونقل الأهالي من منازلهم إلى مقار اللجان الانتخابية لتسهيل عمليات التصويت.. كما ينظم حزب التجمع مؤتمرًا جماهيريًا الأحد القادم بالساحة الشعبية بحضور نبيل زكى عضو لجنة الخمسين التي أقرت الدستور القيادي بحزب التجمع وسيد عبد الغنى أمين عام الحزب .. لشرح الدستور وبنود الحريات.
         

 

أهم الاخبار