عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

القليوبية تنتهي من تجهيز 505 مدرسة للاستفتاء

الدكتور عبد الله
الدكتور عبد الله عمارة وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوب

 أكد الدكتور عبد الله عمارة وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية أن المدارس المشاركة في الاستفتاء وعددها 505 مدارس بمختلف قرى ومراكز المحافظة

انتهت من التجهيزات بالتنسيق مع مديريات الأمن والكهرباء والوحدات المحلية لتأمين المدارس وتوفير المرافق بها وإزالة أية مخلفات حولها لاستقبال 2 مليون و59 ألف ناخب سيدلون بأصواتهم خلال الاستفتاء على الدستور الجديد والمقرر له يومى 14 و15 من الشهر الجارى.
كما أصدر وكيل الوزارة تعليمات مشددة اليوم الأربعاء بحظر دخول وتواجد أية سيارة داخل المدارس والمؤسسات التعليمية المختلفة أو فى محيطها أو بجوار أسوارها وتكثيف الأمن على أبواب المدارس.
وطالب وكيل الوزارة - خلال اللقاء المفتوح الذى عقد اليوم بمدينة القناطر بحضور المهندس عبد الحميد

عبد الشافى رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة القناطر الخيرية ومديرى الإدارات التعليمية لمناقشة سير امتحانات نصف العام - مديرى المدارس بتشكيل غرفة عمليات داخل المدارس للتواصل مع غرفة عمليات الإدارة والمديرية لمواجهة أى طوارىء طوال فترة الامتحانات.
وشدد عمارة على ضرورة عمل قاعدة بيانات خاصة بكل مدرسة وتحديثها أولا بأول ومطابقتها بقاعدة البيانات الموجودة بالإدارة ، وتفعيل اللامركزية فى اتخاذ القرارات وحل المشكلات داخل المدارس قبل تصعيدها للإدارة التعليمية أو للمديرية.