محافظ المنوفية يجتمع بأعضاء القوى السياسية

المحـافظـات

الأربعاء, 01 يناير 2014 12:12
محافظ المنوفية يجتمع بأعضاء القوى السياسيةجانب من الاجتماع
المنوفية - عاشور حمدي:

عقد الدكتور أحمد شيرين فوزى، محافظ المنوفية، اجتماعًا بالقوى الثورية والسياسية؛ وذلك لمناقشة أهم الأوضاع الطارئة بالمحافظة.

تناول الاجتماع مناقشة الاستعدادات النهائية  لعملية الاستفتاء على الدستور، وكذا كافة الإجراءات اللازمة التي تضمن سير الاستفتاء بسهولة ويسر.

أشار المحافظ إلى ضرورة مراعاة أن تكون المقارات الانتخابية بجميع لجان دائرة المحافظة بالدور الأرضى لتسهيل عملية الانتخاب لكبار السن والمعاقين، وكذا توفير اتوبيسات ووسائل مواصلات؛ وذلك فى حالة سوء الأحوال الجوية لنقل الناخبين إلى المقرات الانتخابية للإدلاء بأصواتهم .

لفت المحافظ  إلى ضرورة حظر استخدام الشعارات الدينية فى المساجد والكنائس أو التحريض على إفساد عملية الاستفتاء، أو المقاطعة وتوعية الناخب بالتوجه لصناديق الاستفتاء من أجل النهوض بمصرنا الحبيبة وتنفيذ خريطة الطريق التى دعت لها ثورة 30 يونيو.


أعلن الدكتور أحمد شيرين فوزى، عن أن مدينة شبين الكوم ستشهد انضباطًا وسيولة في الحركة المرورية

خاصة بعد افتتاح الكوبرى العلوى وكوبرى المشاه مشيرًا إلى أنه سيتم تحديد تعريفة سيارات الأجرة (السيرفيس والتاكسى ) كما سيتم كتابة رقم تليفون على كل سيارة أجرة، حتى يتسنى للمواطن المنوفى تقديم شكواه بكل سهولة ويسر، كما أشار المحافظ إلى أنه سيتم تطوير وصيانة شبكة الصرف الصحى لمدينة شبين الكوم لمواجهة الضغط والأحمال الزائدة بالتنسيق الكامل مع شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالمنوفية .

وفى إطار تطوير البحر الفرعوني، والذى يعتبر من أهم المشروعات القومية للمحافظة، أعلن المحافظ عن أنه جار العمل في حفر 5 آبار أرتوازية لتغذية البحر الفرعونى كمصدر مائى متجدد.

وأضاف المحافظ  أنه:" سيتم ضخ دماء جديدة بالجهاز التنفيذى؛ حيث سيتم إجراء حركة تنقلات وتغيير بعض القيادات ورؤساء المدن ومديرى المديريات بالمحافظة حرصًا على تقديم أفضل الخدمات للمواطنين؛ وذلك مباشرة عقب عملية الاستفتاء على الدستور".

أهم الاخبار