في لقائه بالأجهزة التنفيذية

محافظ دمياط يؤكد الاستعداد للاستفتاء

المحـافظـات

الثلاثاء, 31 ديسمبر 2013 17:57
محافظ دمياط يؤكد الاستعداد للاستفتاءاللواء محمد عبد اللطيف منصور
دمياط هشام الولي

أكد اللواء محمد عبد اللطيف منصور، محافظ دمياط، جاهزية محافظة دمياط لعملية التصويت على الدستور المصري.

وأمر في اجتماع الأجهزة التنفيذية للمحافظة بمراجعة كافة اللجان الانتخابية ومقارها وخدماتها وعرض خطة التأمين الكامل اللجان الاستفتاء كما طلب من رؤساء المدن معاونة الأجهزة الأمنية، وتقديم الدعم وتوفير سبل الراحة للمواطنين، وبصفة خاصة كبار السن، والمعاقين للانتقال إلى مقار التصويت .

وطمأن المحافظ، شعب دمياط، مؤكدا أننا نضمن خروج كل مواطن إلى لجان التصويت، وعودته إلى بيته آمنًا, ووجه المحافظ رئيس مدينة الروضة بحصر المباني خارج الحيز العمراني من محطة الصرف، وحتي زمام المدينة، وإحالة قضية استخراج رخص مبان خارج الحيز العمراني بالروضة إلى التحقيق والمساءلة .
وردا علي طلب مدير بريد دمياط، وافق المحافظ على صرف معاشات لـ 400 مواطن صدر بحقهم قرارات إيقاف صرف المعاش من الشئون الاجتماعية .

ووافق المجلس، على تعيين د.محمد عبد الحميد حسن، مديرا عاما لمديرية الطب البيطري، وندب محمود بصل رئيسا لمنطقة الضرائب العقارية، وتكليف المهندس إسلام إبراهيم الديب للعمل مديرا لمديرية

المساحة بدمياط، وتكليف المهندس صلاح متولى أبو جمعة للثروة السمكية .

كما وافق المجلس على تخصيص جزء من الأرض، التابعة لجمعية تنمية المجتمع بالعطوي بمساحة 200 متر، لإقامة مقر الوحدة المحلية عليها .

وفي طلب للهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي، بتجديد الموافقة على اتخاذ إجراءات نزع الملكية لبعض مواقع محطات، وروافع الصرف الصحي، أجاب اللواء المحافظ باتخاذ إجرءات نزع الملكية بمعرفة الهيئة القومية .

كما طلب المحافظ، إعادة العرض لطلب تخصيص مساحة 1056م مربع، لإقامة وحدة صحية عليها بقرية سيف الدين –مركز الزرقا .

كما وافق المجلس على إطلاق اسم الشهيد الرائد بحرى/أحمد حسن الجنيدي علي مدرسة شط جريبة الابتدائية، لتصبح مدرسة الشهيد أحمد حسن الجنيدي، كما وافق المجلس على إطلاق اسم الشهيد محمد كامل صابر على مدرسة السلام الإعدادية المشتركة .

وفي نهاية الاجتماع، كرم اللواء المحافظ أ/عبد اللطيف ربيع مدير عام مركز المعلومات، ودعم اتخاذ القرار، وإدارته، نظير تمييزهم في مجال نظم المعلومات، كما كرم مدير إحدى المدارس التابعة للإدارة التعليمية بالزرقا .

أهم الاخبار