حبس فلسطينى بحوزته منشورات تحريضية بالمنصورة

المحـافظـات

الثلاثاء, 31 ديسمبر 2013 10:23
حبس فلسطينى بحوزته منشورات تحريضية بالمنصورة
المنصورة ــ محمد طاهر:

قرر المستشار وائل شكرى رئيس نيابة قسم أول المنصورة حبس حسان باسم يوسف أردنى ـ فلسطينى  مزدوج الجنسية  طالب بطب المنصورة ومقيم بشارع سيدى ياسين بالمنصورة  15 يوما على ذمة التحقيقات بعد أن وجهت إليه تهم حيازة مطبوعات وكتب تشمل عبارات مسيئة للجيش والشرطة وتحض على إسقاط نظام الحكم، كما تم ضبط جهاز لاب توب بحوزته والذى أمر بسرعة تفريغه محتوياته لمعرفة ما بداخلة من معلومات تفيد التحقيقات ..

وكان جهاز الأمن الوطنى بمحافظة الدقهلية بالتنسيق مع المباحث الجنائية قد تمكن من القبض على فلسطينى منتم ٍ لحركة حماس، والذى

قام بالدخول إلى الأراضى المصرية بحجة الالتحاق بكلية الطب جامعة المنصورة، وبحوزته كميات كبيرة من المطبوعات والمنشورات والكتيبات المسيئة لقوات الجيش والشرطة  وتحض على إسقاط نظام الحكم.
وكانت معلومات قد وردت للواء مدحت المحمدى رئيس فرع الأمن الوطنى بالدقهلية عن وجود حسان بسام يوسف، الطالب بكلية طب المنصورة" أردنى ـ  فلسطينى " مزدوج الجنسية وينتمى لجماعة  الإخوان الإرهابية وحركة حماس داخل شقة بمنطقة سيدى ياسين.
وأكد المتهم فى أقواله أن المنشورات ولاب توب حيازته ونفى صلته بتفجير مديرية أمن الدقهلية بينما أثبتت التحقيقات أن شقيقه عوض عضو فى حركة حماس.

 

أهم الاخبار