حمدى سعيد مديرًا للمكتب الفنى لثقافة أسيوط

المحـافظـات

الثلاثاء, 31 ديسمبر 2013 09:17
حمدى سعيد مديرًا للمكتب الفنى لثقافة أسيوط
أسيوط ـ محمد ممدوح :

قرر رئيس الإدارة المركزية لإقليم وسط الصعيد محمد موسى تونى تكليف الأديب حمدى سعيد للعمل مديرًا للمكتب الفنى لفرع ثقافة أسيوط .. جاء ذلك فى القرار رقم 282 لسنة 2013 وبناء على تفويض رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة نحو إصدار القرار.

كان القرار قد صدر صباح اليوم بناءً على مذكرة مدير عام فرع ثقافة أسيوط نحو الاستفادة من خبرات القاص والأديب الشاب حمدى سعيد، رئيس نادى أدب صدفا والغنايم، فى

هذه الإدارة والتى تمثل العقل المخطط  للفرع خاصة مع انطباق الشروط الإدارية عليه.
أمضى سعيد أكثر من 3 سنوات  بالدرجة الأولى وسبق له العمل بإدارة الخدمات الثقافية خلال رئاسة الشاعر سعد الرحمن لهذه الإدارة فضلًا عن عمله رئيسًا لثقافة الشباب والعمال والقرية بالفرع ، ثم انتدابه للعمل مسئولا لمكتب إعلام محافظة أسيوط والمكتب الفنى للمحافظة قبل أن يعمل
مديرًا للمركز الثقافى لجمعية أصدقاء أحمد بهاء الدين لعامين متصلين.
جدير بالذكر أن سعيد تلقى دورات تدريبية متخصصة بالهيئة العامة لقصور الثقافة ومؤسسة المورد الثقافى الدولية فى مجالات الإدارة الثقافية والمالية وتخصصات فنية متنوعة فضلًا عن مشاركته فى الإشراف على مطبوعات فرع ثقافة أسيوط لعدة سنوات متتالية.
كما حاز الأديب حمدى سعيد العديد من الجوائز فى مجالات الإبداع القصصى والروائى والكتابة النقدية والبحثية  من المجلس الأعلى للثقافة وهيئة قصور الثقافة ومؤسسة أقرأ الثقافية  ووزارة البحث العلمى  والمجلس الأعلى للشباب والرياضة ومؤسسات ثقافية متعددة كما نشرت إعماله بالعديد من الصحف والمجلات المصرية والعربية.

 

أهم الاخبار