جولة مفاجئة لمحافظ الفيوم بحى جنوب والطريق الدائرى

المحـافظـات

الاثنين, 30 ديسمبر 2013 08:26
جولة مفاجئة لمحافظ الفيوم بحى جنوب والطريق الدائرىالدكتور حازم عطية الله محافظ الفيوم
الفيوم سيد الشورة:

قام الدكتور حازم عطية الله محافظ الفيوم مساء الأحد ويرافقه اللواء محمد حمودة السكرتير العام المساعد بجولة ميدانية مفاجئة لحى جنوب والطريق الدائرى بمدينة الفيوم للوقوف على حجم الأعمال والنظافة والإنارة ورصد التعديات والمخالفات بالحى.

قام المحافظ بتفقد منطقتى مساكن الشيخ حسن وابن العاص بالساحة الشعبية.
وأصدر محافظ الفيوم توجيهات مشددة لرئيس مركز ومدينة الفيوم بتجهيز المعدات والسيارات والأدوات الخاصة بالنظافة اللازمة لإزالة المخلفات من الشوارع الرئيسية والجانبية بالحى بالإضافة

إلى إزالة كميات المخلفات بشونة أرض المحلج بمنطقة الشيخ حسن فورًا, بالإضافة إلى أعداد مقايسة لخط انحدار الصرف الصحى بالمنطقة لتوسعته والقضاء على المشاكل المترتبة من الخط الحالى وتلبية لشكوى المواطنين من المشاكل المتكررة من انسداد وطفح بالشوارع.
استمع محافظ الفيوم إلى شكوى قاطنى إحدى العمارات السكنية بالمنطقة والتى سبق أن صدر لها تقرير بالإزالة ثم تبين صلاحيتها
مع بعض الترميمات اللازمة واصدر توجيهات لرئيس المدينة بالتنسيق مع المقاول سرعة الانتهاء من الترميمات فى أسرع وقت.
كما أصدر تعليمات مشددة بالمتابعة المستمرة ورصد أى سيارة تقوم بإلقاء مخلفات البناء بالشوارع والطريق الدائرى وتحرير المخالفات والمحاضر وتحويل أصحابها إلى المسائلة القانونية.
وأثناء الجولة المسائية تم ضبط سيارة نقل من محافظة مجاورة تحمل اسطوانات بوتاجاز فارغة وتم سحب رخص السيارة والتوكيل الخاص بها وتم التحفظ على السيارة وتحرير واتخاذ الإجراءات القانونية حيال مخالفته.
ثم قام محافظ الفيوم بجولة تفقدية لتفقد أعمال الإنارة والنظافة بالطريق الدائرى ومدخل طريق بنى سويف وحى باغوص.

أهم الاخبار