وكيل التعليم بالقليوبية يتفقد خط إنتاج التابلت

المحـافظـات

الأحد, 29 ديسمبر 2013 09:56
وكيل التعليم بالقليوبية يتفقد خط إنتاج التابلتد. عبدالله عمارة
القليوبية - محمد عبدالحميد:

وجه الدكتور عبد الله عمارة، وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية،  تعليماته لمسئولى إدارة شرق شبرا التعليمية ومديرى مدارس يحيى المشد التجريبية والسادات الإعدادية والسادات التجريبية والثانوية الفنية للتعليم المزدوج وعددًا من مدارس الإدارة خلال الزيارة المفاجئة لمتابعة سير العملية التعليمية.

وشدد على ضرورة التنسيق مع حى شرق شبرا الخيمة لإزالة المخلفات والقمامة من أمام أسوار المدارس ودهان الأسوار بلون علم مصر للعملية التعليمية.
وأشاد عمارة بمدرسة الثانوية الفنية للتعليم المزدوج لكونها  أول مدرسة تقوم بتصنيع التابلت بالتنسيق مع القوات المسلحة موجهًا إشادته للطلاب العاملين على خطوط الإنتاج بأنهم نموذج لابد أن يحتذى بهم من الجميع.

كما أشاد عمارة بمدرسة الدكتور يحيى المشد التجريبية وبحسن الإدارة والتنسيق والتعاون بين المدرسة وأولياء الأمور مشدد سيادته على أهمية النظافة والشكل الجمالى لأسوار المدرسة وحسن

معاملة الطلاب ووجه تعليمات صارمة لمدير مدرسة السادات الإعدادية بنين بالاتصال بالحى لرفع القمامة من أمام المدرسة وبالاهتمام بالشكل اللائق للمدرسة من حيث نظافة المبنى وضرورة نظافة دورات المياه ودهان أسوار المدرسة بلون علم مصر ونبه مدير المدرسة بالاستعانة بالعمال بالأجر لسد العجز بالتنسيق بين الإدارة التعليمية، حيث أن هذه المدرسة لا يوجد بها إلا عامل واحد فقط .
واختتم عمارة زيارته للإدارة بالاجتماع برئيس حى شرق شبرا الخيمة للتنسيق والاستعداد للاستفتاء وتأمين اللجان وضرورة المتابعة اليومية لمدارس الإدارة .

 

أهم الاخبار