رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

نقل سوق الجملة فى اجتماع الغرفة التجارية بالفيوم

المحـافظـات

الخميس, 26 ديسمبر 2013 16:24
نقل سوق الجملة فى اجتماع الغرفة التجارية بالفيوم
الفيوم- سيد الشورة:

عقد الدكتور حازم عطية الله محافظ الفيوم، اجتماعا مع مجلس ادارة الغرفة التجارية وعددا من تجار الجملة بالمحافظة.

تناول الاجتماع مناقشة عدد من الموضوعات المختلفة منها نقل سوق الجملة بالبارودية إلى منطقة دمو الجديدة على مساحة 18 فدانًا، وإمكانية استغلال المكان الحالي لمشروعات حيوية تهم المواطن بالفيوم، وتخفيف حدة الزحام داخل المدينة من سيارات النقل من وإلى المدينة.

تناول الاجتماع مطالبة تجار الجملة بتملك المحلات الجديدة بسوق دموبدلا من حق الانتفاع أسوة بتجار مدينة السادس من أكتوبر والعاشر من رمضان  ووعد الدكتور محافظ الفيوم بدراسة الموضوع والعرض علي مجلس الوزراء في الفترة القادمة
وأصدر محافظ الفيوم توجيهات لمسئولي الكهرباء بالفيوم بنقل الكابل الكهربائي الذي يعوق عدد من الإنشاءات ومن ثم إمكانية إتاحة

البناء والإنشاء بالسوق.

وأصدر المحافظ توجيهات لمسئولي المخابز بالغرفة متابعة منظومة الخبز والمخابز والتعاون المستمر لحصول المواطن على خبز مطابق للمواصفات القياسية.
وتناول الاجتماع مناقشة مسئولي شعبة المواد البترولية وأصدر توجيهات بالمتابعة المستمرة على محطات الوقود والبوتجاز وتوفير السلع للمواطنين.

وعن شعبة السياحة بالغرفة التجارية أصدر محافظ الفيوم تعليمات بضرورة المشاركة الفعالة في تنشيط السياحة من خلال الدعاية والمشاركة، حيث تذخر الفيوم بالعديد من المزارات السياحية العالمية والتي لم تستغل الاستغلال الأمثل كون الفيوم محافظة سياحية.

أهم الاخبار