رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

في اجتماع طارئ لمجلس العمداء

جامعة أسيوط تدين حادث المنصورة الإرهابي

المحـافظـات

الثلاثاء, 24 ديسمبر 2013 14:55
جامعة أسيوط تدين حادث المنصورة الإرهابيحادث المنصورة
أسيوط ـ محمد ممدوح :

عقد مجلس جامعة أسيوط اجتماعاً عاجلاً لمناقشة التطورات الجديدة التي شهدتها البلاد من تصعيد لموجهة الإرهاب، خلال اليومين السابقين وآخرها حادث المنصورة واتخاذ التدابير اللازمة خلال الأيام القادمة لمواجهة الأحداث الإهاربية.

وأصدرت الجامعة بياناً في ختام الاجتماع جاء فيه: " تابعت جامعة أسيوط أخبار الإعتداء الآثم على مديرية أمن الدقهلية ببالغ الأسى والغضب والجامعة ممثلة فى رئيسها ونوابها ولفيف من عمدائها، وأعضاء هيئة التدريس والعاملين، إذ تدين هذا الاعتداء الجبان الذى استهدف نفر من شرفاء الوطن سواء من جهاز الشرطة أو المواطنين الأبرياء فإنها تؤكد أنه يستهدف فى الأساس

زعزعة الثقة وترويع الناس وإشاعة الفوضى والنيل من وحدة البلاد واستقرارها ويعيد للأذهان أحداث حقبة الثمانينيات التي حاول البعض منها أن يفت فى عضد الوطن ووحدته وهى محاولات يسجل التاريخ أنها تكسرت على صخرة إيمان الشرفاء فى الوطن بوحدته وحرصهم على وسطيته واعتداله وقدرته على دحر محاولات الخسة ووأد دعاوى التآمر ورد مؤامرات  أصحابها إلى نحورهم ليذهبوا وتبقى مصر.
وتناشد الجامعة بإعتبارها جزءاً لا يتجزأ من هذا الوطن كل المخلصين الوعى بما يحاك لبلدهم من
مؤامرات فى الداخل والخارج لتقسيمه والعودة به إلى الوراء وتنفيذ أجندات وأهداف يدركها صانعوها فى وقت يحلم فيه بسطاء الوطن بالعيش فى سلام وعدالة واستقرار.
ولمصر نقول لك الله وأبناؤك المخلصين المؤمنين بك وبقضيتك وبقدرك .. ولأبنائها نقول أنتم جسد مصر وروحها فلا تعطوا الفرصة للمتاجرين أن ينالوا من وحدتكم .. ولأزهرها وكنيستها ومؤسساتها أنتم اليوم فى تحد تاريخى وإبتلاء مطالبون بالصبر عليه والعمل على مواجهته وإحتواء تبعاته والوقوف صفاً واحداً ضد كل محاولة آثمة  تستهدف هذا الوطن لتظل مصر العظيمة دائماً شامخة رائدة قادرة .
ولله نبتهل أن يحمى مصر كنانته فى أرضه وأن يجعل من أبنائها درعاً منيعاً وأن يوفق الجميع لتعود مصر كما نريدها جميعاً واحة للأمن والأمان والحب والخير والسلام .

أهم الاخبار