رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

خطوط أتوبيسات جديدة بين مدن البحيرة والمحافظات الأخرى

مصطفى هدهود محافظ
مصطفى هدهود محافظ البحيرة

أعلن اللواء مصطفى هدهود محافظ البحيرة عن تسيير خطوط أتوبيسات جديدة تابعة لشركة أتوبيس غرب ووسط الدلتا للربط بين مدن ومراكز المحافظة وبين المراكز والمحافظات الأخرى.

جاء ذلك خلال زيارة المحافظ ، اليوم الاثنين ، لمقر الشركة القابضة للنقل البحري والبرى بالقاهرة . حيث التقى باللواء أركان حرب بحري محمد يوسف رئيس الشركة القابضة، واللواء منصور الهلباوي العضو المنتدب للنقل البرى واللواء السيد محمود حرب رئيس مجلس إدارة شركة أتوبيس غرب ووسط الدلتا.
وأشار المحافظ إلى أنه تم الاتفاق على تسيير خط أتوبيس ما بين وادي النطرون (مدينة السادات) / كفر داود لخدمة أهالي قرى مراكز كوم حمادة ووادي النطرون ، وتسيير خط أتوبيس بين وادي النطرون / الإسكندرية وخط آخر

بين وادي النطرون / القاهرة ، وتسيير خط يربط بين رشيد / المحمودية / دمنهور وخط آخر بين رشيد / إدكو / الإسكندرية ، على أن يتم تسيير هذه الخطوط اعتبارا من 5 يناير القادم.
كما تم الاتفاق على تسيير خط بين وادي النطرون / جناكليس / أبو المطامير / حوش عيسى / دمنهور وذلك اعتبارا من 15 فبراير القادم ، لتنشيط حركة النقل ولتلبية احتياجات المواطنين من الطلبة والموظفين والركاب العاديين بمدن ومراكز المحافظة.