رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

إزالة الإشغالات بمدينة الفشن ببنى سويف

المحـافظـات

الاثنين, 23 ديسمبر 2013 14:31
إزالة الإشغالات بمدينة الفشن ببنى سويفصورة أرشيفية
بني سويف - محسن عبدالكريم:

أعدت إدارة المتابعة بالمحافظة تقريرا، بخصوص متابعة أعمال النظافة والإشغالات، والرصف والإنارة، بمدينة الفشن.

حيث أشار التقرير إلى انتظام أعمال النظافة من خلال عمال النظافة فى شوارع سعد زغلول والطوبجي والثورة وصلاح سالم، بالإضافة إلى رفع القمامة من أمام مركز الرحمة بشارع علي عيد.
كما تضمن التقرير متابعة أعمال الرصف التي تتم ببعض الشوارع؛ حيث تبين الانتهاء من أعمال رصف شارع الجيش، وجارى تنفيذ إعادة رصف لشوراع البحر الأعظم أمام المعهد الديني، حتى مدرسة الزراعة، والطريق الواقع بين العمارات السكنية من مدرسة الشهيد عصام حتى محطة الرفع، بالإضافة إلى الطريق الواقع بين المحطة الوسيطة حتى كوبري الشقر.

كما أشار التقرير إلى وجود مخلفات بناء وأتربة في الشوارع ومنها شارع المستشفى وشارع سعد زغلول وشارع البحر الأعظم، وأمام محطة الصرف الصحي وأمام بنك القاهرة.
بالإضافة إلى وجود مخلفات أشجار بمدخل المستشفى المركزي، وداخل فناء المستشفى فضلًا عن وجود غرف تفتيش صرف صحي بدون غطاء بشارع الترعة الفشنية وأمام المحطة الوسيطة ووجود تعدي ببناء محلات على سور الإبراهيمية والمعهد الديني.

وتطرق التقرير إلى الإشغالات بالمدينة؛ حيث أفاد بوجود عربات حنطور أمام المدخل الرئيسي للمستشفى المركزي بالإضافة إلى وجود إشغالات بطول شوارع الإبراهمية ومجلس المدينة وصلاح سالم  والترعة الفشنية.

وفيما يتعلق بأعمال الإنارة أشار التقرير إلى الانتهاء من تركيب أعمدة كهربائية بقرية شنرا ورفع الجهد المتوسط بدائرة الوحدة المحلية لقرية دلهانس؛ بالإضافة إلى تركيب أعمدة إنارة وسلك معزول بقريتى أبسوج واقفهص؛ حيث أفاد التقرير أيضا أنه تم البت الفني لشراء لمبات موفرة للطاقة للأعمدة وجار اختبار العينات.

وكلف المحافظ رئيس مركز ومدينة الفشن باتخاذ اللازم نحو سرعة رفع مخلفات الهدم والبناء، وتجمعات القمامة الموجودة ببعض الشوارع الواردة بالتقرير والتنسيق مع شرطة المرافق لإزالة الإشغالات بالمناطق التى أوردها التقرير، واتخاذ الإجراءات اللازمة لإزالة التعديات على سور المعهد الديني وترعة الإبراهيمية، ومتابعة تنفيذ أعمال الرصف بالمدينة، والبدء بالشوارع التي لم يتم رصفها والمدرجة ضمن خطة الوحدة.

بالإضافة إلى اتخاذ اللازم لتركيب أغطية لغرف تفتيش الصرف الصحي الموضحة بالتقرير؛ بالتنسيق مع رئيس شركة المياه والصرف الصحي. 

 

أهم الاخبار