رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

تجديد حبس خطاط إخوانى بكفر شكر 45 يومًا

بوابة الوفد الإلكترونية

قرر قاضى المعارضات بمحكمة شمال بنها تجديد حبس خطاط إخوانى  بمدينة كفر شكر 45 يومًا على ذمة التحقيقات لاتهامه بالتحريض على العنف وكتابة عبارات على جدران المنازل ولافتات تحريضية ضد "الجيش والشرطة".

كان المقدم محمد الشاذلى رئيس مباحث كفر شكر قد تمكن من  القبض على المتهم ويدعى "محمد ع إ" – 53 سنة - خطاط بمدرسة الزراعة بكفر شكر ينتمى لجماعة الإخوان وبحوزته مواد للكتابة على المنازل وجدران المدارس وتم إخطار اللواء محمود يسرى مدير الأمن.

وأكدت تحريات الأمن الوطنى أن المتهم  يقوم بوضع علامات رابعة على جدران المنازل والمدارس وعبارات مسيئة للجيش والشرطة والذى عثر بحوزته على مواد للكتابة ولافتات تحريضية وأكدت

التحريات أنه ينتمى لجماعة الإخوان المحظورة وأنه المسئول عن نشر التحريض على العنف ضد من خلال كتابة عبارات على لافتات جدران المنازل فى شوارع كفر شكر.

تم تحرير محضر بالواقعة حمل رقم 3796 إدارى مركز كفر شكر وبعرضه على النيابة العامة  أمر  محمد هندية، رئيس نيابة كفر شكر بحبسه 15 يومًا  بإشراف المستشار مؤمن سالمان المحامى العام لنيابات شمال القليوبية وجدد قاضى المعارضات حبسه 45 يومًا تمهيدًا لإحالته للمحاكمة.